اطلالة ميلانيا ترامب الاولى بعد شائعات خيانة زوجها

السيدة الأولى الأمريكية ظهرت مؤخرًا أثناء إلقاء ترامب زوجها خطاب حول الاتحاد أمام الكونجرس الأمريكي، وكانت اطلالة ميلانيا ترامب رسمية ملائمة للمناسبة التي تحضرها، ومن الجدير بالذكر أن اطلالة ميلانيا ترامب هذه هي أول إطلالة علنية لها بعد انتشار شائعة زوجها.

ميلانيا ترامب

 

اطلالة ميلانيا ترامب أمام الكونجرس

  • ظهرت ميلانيا عارضة الأزياء السلوفينية السابقة بزي ملائم مع حدث إلقاء خطاب زوجها أمام الكونجرس، وارتدت ميلانيا بدلة تتكون من سروال وجاكيت باللون الأوف وايت وبلوزة تحمل نفس اللون كذلك.
  • وكانت تعبيرات ميلانيا طوال إلقاء الخطاب رسمية كعادتها في معظم الأحيان.
  • هذا ويذكر أن ميلانيا أحيت ذكرى محارق اليهود الألمانية “الهولوكست”، من داخل متحف التاريخ اليهودي بالعاصمة واشنطن، بينما غادر زوجها للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي، المنعقد بـ “دافوس” بسويسرا.
  • وظهرت ميلانيا في المتحف اليهودي بمعطف طويل باللون الرمادي مع حذاء بسيط بكعب عالي، وقد قام الحرس الشخصي للرئيس بمنع أية صحفيين من الانضمام لـ”ميلانيا”، أو التقاط صور لها و تولى مسؤلو العلاقات العامة بالبيت الأبيض مهمة توثيق الجولة ونشر صورها.
  • كما أكد المتحدث باسم “ميلانيا”، أنها لن تنضم لزوجها بسويسرا نظرًا لانشغالها بالعديد من المهام الرسمية هذا الأسبوع، وكل هذا يأتي ليؤكد الشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن خيانة ترامب لزوجته.

السيدة الأمريكية الأولى

شائعة خيانة ترامب لزوجته

  • تردد مؤخرًا أنباء عن علاقة الرئيس ترامب بممثلة الإغراء ” ستورمى دانييلز”، والتي كان قد نفى ارتباطه بها من قبل، ولكن عادت الشائعات من جديد بعد إصدار المفكر السياسي “مايكل وولف” لكتابه “الغضب والنار من داخل البيت الأبيض”.
  • كما نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” خبرًا عن أن ستورمي دانييلز ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، كانت قد حصلت على 130 ألف دولار خلال الحملة الانتخابية لترامب كي لا تفصح عن علاقات جنسية أقامتها مع دونالد ترامب عام 2006 بعد زواجه من ميلانيا بعد ولادة طفلهما الأول، ولكن سارع البيت الأبيض إلى نفي هذه الأخبار.

يمكنك أيضا قراءة More from author