“لانكوم” تعيين ليزا إلدريدج Lisa Eldridge في منصب المدير الإبداعي للمكياج

image002

ليزا إلدريج Lisa Eldridge خبيرة المكياج الموهوبة ذات التقنيات المميزة والبراعة الفنية الراقية من الأسماء المهمة في عالم المكياج وتسعى الكثير من استديوهات التصوير الشهيرة والمصورين للعمل معها (مثل Selve Sundsbe، Mert & Marcus) وهي تعمل بشكل دائم مع مجلات الموضة الشهيرة وماركات الأزياء العالمية.

ليزا إلدريج بالطبع شهيرة بين أقرانها إلا أنها تعتبر أول خبراء التجميل الذين يحوزون على شهرة واسعة بين ملايين النساء في العالمن وقد بدأ ذلك في عام 2009 عندما قررت نشر فيديوهات في مدونة لها تشرح فيها طريقتها المميزة في وضع المكياج بطريقة بسيطة ومسلية.

مدونة ليزا أعطت عدد من النصائح القيمة والمفيدة في طريقة وضع المكياج والتي مكنت العديد من النساء من وضع المكياج بشكل صحيح والحصول على إطلالة جميلة ومميزة للعديد من المناسبات، وقامت كذلك بالإجابة على العديد من الأسئلة المهمة والتي أرسلت إليها. أثبتت ليزا أن النساء يمكنهن الحصول على مكياج رائع إذا استخدمن التقنية الصحيحة في وضع المكياج وقامت بشرح ذلك بطريقة بسيطة وممتعة مكنت العديد من النساء من تطبيق ما تعلموه بسهولة ويسر.

فيديوهات ليزا تابعها الملايين على اليوتيوب فهي لا تقدم معلومات قيمة فحسب بل تقوم بجذب انتباه المشاهد وذلك يرجع إلى طريقة ليزا المرحة والمسلية والتي اكسبتها شعبية كبيرة بين الملايين.

بالطبع جذبت موهبة ليزا انتباه مجموعة Maison Lancôme الفرنسية والتي تعتبر واحدة من أشهر ماركات مستحضرات التجميل في العالم، الطريف في هذا الموضوع أن ليزا كانت تعمل لفترة كخبيرة تجميل في مجموعة Maison Lancôme منذ عشرين عاما، من كان يظن أنها ستعود إليها من جديد في منصب المدير الإبداعي للمكياج؟ ربما تكون كيت وينسلت-وهي إحدى سفراء مجموعة Lancôme-والتي تثق في قدرات ليزا الفنية وغالبا ما تظهر في مكياج من إبداع ليزا.

منتجات مجموعة Maison Lancôme لمستحضرات التجميل ومهارة ليزا الفائقة في عالم المكياج (وكذلك الفيديوهات المبسطة الخاصة بها) باجتماعهما معا ستتحول طريقة وضع المكياج من مصدر للضغط والمعاناة لدى كثير من النساء إلى مصدر للسعادة وستصبح الطريق الأسرع للوصول للجمال، وسواء اختارت النساء الإطلالة الطبيعية في المكياج أو مكياج السهرة فمع ليزا و”لانكوم” المكياج سيصبح أجمل وأكثر يسر.

ليزا لا تؤمن بالمفاهيم القديمة الخاصة بالجمال ولديها 3 قواعد ذهبية في عالم المكياج وهي: البشرة الجميلة هي الأهم، اشتري المنتجات التي تبرز جمالك، عند وضع المكياج عليك الاختيار ما بين العينين أو الشفتين.

يقول فرنسوا ليمان وهو مدير عام في مجموعة “لانكوم” العالمية Lancôme International: ” ليزا وشركة “لانكوم” سيعملان بشكل جيد معا فنحن نتفق على المفاهيم والقيم ذاتها التي تتعلق بالجمال”

وقالت ليزا إلدريج تعليقا على اختيارها في منصب المدير الإبداعي للمكياج في مجموعة “لانكوم”: “هذا شرف كبير بالنسبة لي، “لانكوم” ماركة رائعة ولديها تراث كبير فيما يتعلق بالجودة واالجمال، ونقوم حاليا بتطوير مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل، وهذا العمل يمثل مغامرة مثيرة بالنسبة لي”.