حسين فهمي يسخر من نطق ريم البارودي للإنجليزية

ظهر الفنان حسين فهمي في فيديو قصير نشرته الفنانة ريم البارودي على صفحتها الرسمية على انستقرام اثناء تصوير مسلسل السر، حيث يظهر حسين فهمي وهو يمازح ريم ويسخر من طريقة نطقها للانجليزية.

ريم البارودي مع حسين فهمي

فيديو طريف يظهر به حسين فهمي وهو يمازح ريم البارودي

قامت الفنانة ريم البارودي بنشر فيديو قصير على صفحتها الرسمية على انستقرام تظهر من خلاله وهي تقول “صباح الخير” باللغة الانجليزية ليظهر الفنان حسين فهمي في الفيديو ممازحا لها.

فيحاول حسين السخرية من طريقة نطق ريم للجملة ويحاول تقليدها بطريقة طريفة، تنتاب ريم بعدها موجة من الضحك، ثم تعيد الموقف مع وهي تنادي على الفنانة وفاء عامر لتقول لها بنفس الطريقة الطريفة “صباح الخير”.

بعدما نشرت ريم هذا الفيديو الطريف تفاعل معها عدد كبير من محبيها ومتابعيها على انستقرام، ليعبروا لها عن مدى حبهم وانتظارهم لعرض المسلسل الجديد الذي يجمعهم قريبا.

#Repost @wafaa3amerofficial (@get_repost) ・・・ أحلي نجوم مسلسل # السر

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

هذا ويواصل فريق عمل مسلسل السر تصوير باقي مشاهد المسلسل داخل استديو مصر بمنطقة الهرم، وتدور أحداث المسلسل في اطار الاكشن والمطاردات حول مجموعة من الشخصيات الهامة التي تتهم بالتورط في جريمة قتل.

جدير بالذكر أن مسلسل السر من فئة المسلسلات طويلة الاجزاء، فهو مكون من 60 حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم حسين فهمي، وفاء عامر، ريم البارودي، نضال الشافعي، مايا نصري، اشرف عبدالغفور، محمد سليمان، ومجموعة من الوجوه الشابة.

على الصعيد الفني يعيش الفنان الكبير حالة من النشاط الفني حيث يشارك حاليا في بطولة ثلاث مسلسلات وهي مسلسل السر مع وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي، والذي يعد تجربته الاولى في نوعية المسلسلات ذات الاجزاء الطويلة.

ويشارك ايضا في بطولة مسلسل خط ساخن وهو مسلسل من انتاج شركة الجابري، واخيرا يشارك فهمي في بطولة مسلسل بالحب هنعدي مع الفنانة الكبيرة سميرة احمد، وهو اللقاء الثاني الذي يجمعهما بعد آخر مسلسل شارك فيه وهو مسلسل “يا ورد مين يشتريك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author