هريثيك روشان أكثر الرجال وسامةً في العالم لعام 2018

في حضور مميز للنجم هريثيك روشان لقب بأكثر الرجال وسامة لعام 2018، بعد التصنيف الذي أجراه موقعWORLDSTOPMOST حيث حصل هريثيك روشان على المرتبة الأولى به، متقدمًا على سلمان خان وروبرت باتينسون.
بدأ نجم الفنان هريثيك روشان يسطع بشكل فعلي في عام 2000 عندما قام بالمشاركة في فيلم Kaho naa pyaar hai فهذا الفيلم اعتمد على ظهور موهبة هريثيك حيث لعب دور مزودجاً وأثبت به كفائته ومهاراته بالتمثيل والرقص، فهذا الفيلم قد حقق نجاح كبير وكان ضمن تصنيف أحسن فيلم بعام 2000 بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز لأفضل وجه جديد وأفضل ممثل.

الفنان هريثيك روشان

هريثيك روشان الشاب الهندي أكثر الرجال وسامة

احتل روشان المرتبة الأولى في تصنيف أكثر الرجال وسامة بالعالم، فقد سبق في هذا التصنيق النجوم العالميين من ضمنهم روبرت باتينسون وكذلك كريس إيفانز.
النجم الهوليوودي هريثيك يعتبر من اكثر النجوم جاذبية ووسامة فهو يتمتع بعينين عسليتين مائلتين إلى الخضار والطول الفارع وجسد رياضي، بالإضافة إلى خفة الظل والحضور الطاغ وأنه يعد من أفضل الراقصين بالعالم.
والمعروف عن النجم روشان أنه مؤخرًا قد احتفل بذكرى ميلاده الرابع والأربعون وهذا ما أدهش الجميع بعد فوزه على أهم النجوم بالعالم، وجاءت القائمة لأكثر الرجالة وسامة على هذا النمط التالي:

1. Hrithik Roshan هريثيك روشان

2. Robert Pattinson روبرت باتينسون

3. Godfrey Gao غودفري غاو

4. Chris Evans كريس إيفانز

5. Salman Khan سلمان خان

6. David Boreanaz ديفيد بوريناز

7. Noah Mills نواه ميلز

8. Henry Cavill هنري كافيل

9. Tom Hiddleston توم هيدلستون

10. Sam Heughan سام هيوغن

وجدير بالذكر أن الفنان هريثيك بعام 2016 قد حصل على المرتبة الثالثة بهذا التصنيف يسبقه بها توم كروز وروبرت باتينسون.

أخبار الفنان الهندي هريثيك روشان

ولد الممثل الهندي بالعاشر من يناير عام 1974 بمدينة مومباي الهندية فهو صاحب إحدى شركات الإنتاج السينيمائي “راكيش روشان”، وأمه “بينكي روشان” ابنة المخرج والمنتج “جي اوم براكاش”، فقد تر بى هريثيك وسط عائلة فنية حيث عشق الفن منذ صغره، وقام بتمثيل العديد من الأفلام المتميزة من ضمنها GUZAARISH الذي قدم من خلاله دور الساحر الذي أصيب بشلل كامل في جسده ويصارع حتى ينال حقه بالموت فهو أحد الأفلام الذي أحدث ضجة كبيرة وقت صدوره.

ومن الناحية المهنية بهذا الوقت يعمل هريثيك على فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “SUPER 3” ويروي السيرة الذاتية لعالم الرياضيات الهندي أناند كومار فمن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم بالثالث والعشرون من شهر نوفمبر القادم.

أما من الناحية العاطفية فيبدو أن علاقة روشان مع زوجته سوزان خان تعود إلى مجاريها خاصًة بعد أن كشفت مصادر مقربة من روشان أنه لازال يحتفظ بالمشاعر تجاه طليقته مصممة الديكور سوزان حتى بعد مرور الأعوام على انفصالهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author