شارون ستون تصف لحظات موتها وعودتها للحياة

 

 

 أجرت النجمة الأمريكية والعالمية شارون ستون Sharon Stone مقابلة في القناة التليفزيونية الأمريكية “سي بي أس”، وقد تحدثت شارون ستون Sharon Stone من خلالها عن العديد من الأمور، مثل مشوارها الفني، وأعمالها الفنية، كما تطرقت إلى الأزمة التي تعرضت لها النجمات في هوليوود، على إثر العنف الذي حدث من بعض صناع الأعمال الفنية ضد فنانات هوليوود، مثل فضيحة المنتج الأمريكي “هارفي واينستين”.

صرحت شارون Sharon بصدد الاحتفال بطرح مسلسل ستيفن سودربرغ Steven Soderbergh، حيث تجسد النجمة الامريكية في مسلسل “موزاييك” Mosaic الدور الرئيسي، حيث قالت أنها غابت عن الساحة الفنية فترة طويلة، ويعود هذا الغياب إلى المضاعفات التي تسببت بها إصابتها بسكتة دماغية في عام 2001م وقد كادت تودي بحياتها!.

 

شارون ستون

 

 

شارون ستون تسرد تفاصيل عودتها إلى الحياة مجددًا!

  •      أطلت النجمة الامريكية بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وقد أعلنت ان تلك الفترة لم تكن بسبب ذهابها إلى إحدى المدن العالمية للاستجمام أو مشاهدة بعض الآثار، إنما كان هذا على إثر إصابتها بسكتة دماغية كادت تنهي حياتها الفنية للابد.
  •      أصيبت Sharon Stone بالسكتة الدماغية في عام 2001م، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث مضاعفات أخرى في حالتها.
  •      توقفت حينها مسيرة شارون الفنية، ولم يقتصر الأمر على هذا فحسب، بل تعرضت حياتها للخطر.
  •   كشفت Sharon في المقابلة مع قناة  “سي بي أس” أنها عندما أصيبت بالسكتة، كانت نسبة شفائها منها لا تتجاوز الخمسة بالمئة فقط!.
  •   أثرت مضاعفات تلك السكتة الدماغية على النجمة الأمريكية، سواء على الكلام والنطق، أو على طريقة الحركة والمشي،  أو على التوازن أثناء التحرك والانتقال.
  •   تحدثت Sharon متأثرة بالتجربة التي خاضتها، وكانت قد شارفت على الموت.
  •      وصفت الممثلة الأمريكية مشاعرها في تلك اللحظات، حيث قالت “في اللحظة التي حدث لي فيها نزيف في الدماغ، أصابني شعور مدهش وغير عادي على الإطلاق، فقد رأيت وميضًا عملاقًا من الضوء المبهر، الذي اختطفني وامتصني حتى الثمالة، كما لو أني تركت جسدي خلفي، وخرجت منه، وبدأت فجأة أرى الأصدقاء والأشخاص المتوفين، الذين عاملوني برفق وطيبة خلال الحياة”.
  •      قامت شارون بوصف تجربتها على فراش المرض، وهي قد قاربت على الموت، مضيفة “وجدت نفسي أسبح في هوام، ما بين عالمين، وفجأة حدثت صاعقة رهيبة مدوية، أعادتني إلى جسدي الذي هجرته للتو”!.
  •      أثرت تلك الأزمة في حياة شارون بأسرها، حيث صرحت قائلة “حياتي كلها ضاعت هباء، والناس لا يهتمون ولا يعيرون انتباههم للأشخاص المنكسرين، أما أنا لم أخبر أحدًا عما حدث لي، لأن هوليوود ليست مكانًا للمغفرة والتسامح مع الضعفاء”.
  •      صرحت شارون أنها تركز في الوقت الحالي على رعاية الولدين اللذان قامت بتبنيهما من دار الأيتام، فهي ترغب في أن تعيرهم كل الاهتمام، خاصًة بعد أن عادت إلى الحياة مجددًا على حد تعبيرها.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author