اليسا ترد على من وصفها بالتكبر

موجة كبيرة من الانتقادات طالت النجمة اللبنانية اليسا بعد حفلها الأخير في ليلة رأس السنة في إمارة دبي الإماراتية واصفين إياها بالتكبر، وجاءت هذه الانتقادات بسبب تعاملها الجاف مع الجمهور والصحفين على السواء في حفلها، والتي دفعت البعض لشن محاولة هجوم عليها بسبب تصرفاتها المسيئة ودفعت كذلك جمهورها على الجانب الأخر للدفاع عنها.

اليسا

رد اليسا على واصفيها بالتكبر

  • لم تعطي إليسا قدرًا كبيرًا من الاهتمام بالحملة ضدها والتي وصفتها بالتكبر، والذي بدأت مع الساعات الأولى من العام الجديد، بمجرد انتشار فيديو لسيدة كبيرة في السن ذهبت لتلتقط صورة مع فنانتها المفضلة التي ذهبت لحضور حفلها في بداية العام الجديد، ولكن الحرس الخاص بها دفع السيدة المسنة، ولم تبالي الفنانة بهذا الأمر.
  • ولكن تدخل معجبوها ودافعو عنها، ونشروا هشتاج كلنا_إليسا للدفاع عنها، وبرروا الموقف أنها لم ترى ما فعله حرسها الخاص.
  • ومن ذلك الوقت لم ترد إليسا على منتقديها، ولكنها جاءت مؤخرًا، ونشرت تغريدة على حسابها الشخصي على موقع تويتر تحمل عبارة شهيرة للشاعر الراحل الكبير نزار قباني بجانب صورة له، وكانت العبارة: “عذراً لمن يتهمني بالتكبر. فليس ذنبي أنّك ترى نفسك صغيراً أمامي”
  • وجاء هذا الموقف متزامنًا مع تعاملها الجاف مع أهل الصحافة الذين حضروا لها نفس الحفل في ليلة رأس السنة، ولكنها لم تعيرهم اهتمامُا وكانت مقابلتها معهم جافة، كما لم تقبل إكمال التحدّث إليهم وتجاهلت حضورهم إلى حفلها.

رد اليسا على وصفها بالتكبر

أخر أعمال اليسا الفنية

تعمل هذه الفترة صاحبة أغنية أجمل الإحساس، والتي حملت لها أولى خطوات نجاحها، على إكمال تحضيرات ألبومها الجديد، والذي تقوم بإنتاجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن المتوقع أن يضم ألبومها الجديد أنماطًا موسيقية متنوعة، وسيشكل تغييرًا ملحوظًا في نوعية الأغاني التي تقدمها.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author