مجوهرات كيت بوسورث في عيد ميلادها الـ 35

علامة بياجيه

مجوهرات كيت بوسورث بعيد ميلادها الخامس والثلاثون حيث إطلالة كيت بوسورث الراقية والمتألقة المتمتعة بالكثير من السحر الناعم والجمال الهادئ، فلقد خطفت كيت قلوب الجماهير عند ظهورها بجاذبية ناعمة وبريئة حتى أصبحت بشخصيتها تعكس النموذج الراقي الذي لا مثيل لها.
الفنانة كيت بوسورق هي ممثلة أمريكية، الإينة الوحيدة لوالديها وبدأت دخولها في عالم السينما الأول مع دور ثانوي في فيلم THE HORSE WHISPERER حيث حققت فيه نجاحًا كبيرًا في الأداء والفروسية، ثم لعبت دور البطولة بأحد المسلسلات التلفزيونية في عام 2000، وكانت قد نالت الشهرة الواسعة في هذا الوقت.

مجوهرات كيت بوسورث المتفردة من نوعها

إطلالة كيت على السجاد الأحمر عادًة ما تكون متميزة حيث تتحلى بالجمال الناعم والأناقة الساحرة بعيدة عن المبالغة في ارتداء المجوهرات والصخب وتكون اختيارات كيت متوافقة مع شخصيتها فهي تختار المجوهرات الساحرة والمتميزة، فهي تحب التفرد والإطلالات الرقيقة الناعمة.
فتختار لإطلالتها الاقراط الفاتنة التي تتمتع بالالماس البراق والأحجار الكريمة، كما أنها تفضل القلائد الناعمة من الالماس والذهب الابيض الانيق فهي تضفي عليها الإطلالة المتفردة من نوعها، كما أنها ارتقت بمجوهرات كثير من دور المجوهرات العالمية مثل فان كليف اند اربلز، كارتييه، بياجيه.
بالإضافة إلى مجوهرات تيفاني اند كو، دي غريسوغونو، نورمان سيلفرمان، وايرين نيويرث.
حيث تكمل في هذه الأيام الفنانة كيت عمرها الخامس والثلاثون بأجمل مجوهراتها الأنيقة التي تعبر عن نعومتها وجمالها المثالية.

كلمات مفتاحية

اساور ماسية كيت بوسورث مجوهرات ذهبية مجوهرات كيت بوسورث مجوهرات ماسية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة