فساتين زفاف بموضة الكاب للعروس

تبحث العرائس دومًا عن كل ما هو جديد في فساتين زفاف العرائس، ومنها الذي يظهر فترة ويختفي ويعاود الظهور مرة أخرى ليكون هو موضة فساتين الموسم، ومنها موضة فساتين زفاف الكاب، الذي عادت للظهور مرة أخرى منذ موسم الخريف.

وموديلات الفساتين هذه تجعل العروس تظهر بإطلالة كالأميرات في ليلة عرسها المنتظر، بفضل طابعه الأنثوي الأنيق، وقد قدم لنا أشهر مصممي ودور الأزياء حول العالم خاصًة في أسبوع نيويورك للعروس 2017/2018 ومنهم إيلي صعب وريم عكرا هذه الموديلات بتصاميم متنوعة متميزة زادت من إقبال العرائس عليها.

فللعروس التي تسعى أن تكون مماشية لأحدث موضة وللعروس التي تسعى إلى تغيير الإطلالة التقليدية لفستان العروس بتصميم عصري أن تختار الفساتين الحديثة الأنيقة بإضافة الكاب.

فساتين زفاف قصة الكاب للعروس

تضفي موديلات الكاب أسلوب ملكي فخم على إطلالة العروس، والتي تأتي بعناصر مختلفة تصنع تنوع في موديلاتها، كالآتي:

  • القماش: يختلف القماش الذي يمكن استخدامه مع موديلات الكاب من الفساتين، فيمكن أن يستخدم التل الناعم  ويمكن أن يستخدم قماش الدانتيل أو قماش الشيفون الذي ينسدل من عند الأكتاف.
  • التطريز: الكاب المطرز هو الأكثر رواجًا من السادة بدون تطريز، والتطريز يكون لامع مع خرز أو كريستال أو ريش أو مزين بالورود.
  • طول الكاب: يأتي تصميم الكاب بأطوال متعددة، طويل أو قصير أو متوسط، مع ذيل للفستان أو بدون، والأكمام يمكن أن تكون طويلة أو قصيرة ومفتوحة أو مغلقة.
  • طرحة الزفاف: يأتي الكاب بديلًا للطرحة فهو لا  يلائمه ارتداء طرحة معه.
  • الألوان: يأتي الكاب بألوان مثل ألوان الفساتين، وأشهرها: الأوف وايت والذهبي والثلجي.
  • المجوهرات: تنتقي العروس أفخم أنواع المجوهرات وأكثرها أناقة لتتزين بها في يوم زفافها، ولكن على العروس التي تختار هذا الموديل من الفساتين أن تنتبه لأن بعضًا من تصاميمه يغني عن ارتداء المجوهرات مثل المغلق من عند الرقبة، ويكون مزين بالإكسسوارات.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author