6 نصائح للعروس الممتلئة قبل شراء فستان الزفاف

لكل شكل وطبيعة جسم موديلات معينة من الملابس التي تناسبه وتبرز جماله وتخفي عيوبه، خاصًة مع قطعة ملابس هامة مثل فستان الزفاف، والذي قد تجد العروس الممتلئة صعوبة في اختياره.

ولكن لا داعي للقلق، فمع بعض النصائح المحددة يمكن للعروس الممتلئة اختيار فستان زفاف ساحر ليس له مثيل، لإطلالة جذابة لا تضاهى.

نصائح عن فستان العروس الممتلئة

لكي تحصل العروس ذات المناطق الممتلئة في جسمها في نهاية رحلة بحثها على الفستان المناسب لها، عليها مراعاة ما يلي عند الاختيار:

  1. اختيار الأقمشة السميكة مثل التفتا والتي تجعل شكل الجسم موحدًا، بدون إظهار أي أجزاء بارزة به.
  2. إذا كانت ذات صدر ممتلء فعليها اختيار فستان ضيق من الأعلى حتى منطقة الركبة، وإذا كانت ممتلئة من منطقة الأفخاذ أو ذات جسم تفاحي عليها اختيار تصميم ضيق من أسفل الصدر وأوسع من تحت منطقة الصدر حتى نهاية الفستان.
  3. أيضًا يجب الابتعاد عن التطريز في الأماكن الممتلئة في الجسم حتى لا تظهر أكثر ويتم تسليط الضوء عليها ولفت الانتباه لها على عكس المطلوب تمامًا.
  4. كذلك الابتعاد عن الفساتين المكشوفة عند الكتفين حتى لا تبدو عريضة وتظهر مناطق الامتلاء في الكتفين والذراعين.
  5. كما يجب تجربة الملابس الداخلية التي سيتم ارتداؤها يوم الزفاف مع تجربة الفستان، لأنها ستغير من شكل الفستان بالكامل، لذلك لابد من تحقيق التناسق بينهم معًا وتحديد ذلك قبل فترة كافية من الزفاف، حتى لا تتفاجئ العروس بعدم تناسقهم في يوم العرس.
  6. وفي النهاية على العروس أن تختار الفستان الذي تشعر فيه بالراحة والثقة في النفس، ولا تدع أحد يؤثر على رأيها، ولكن كذلك عليها أخذ مشورة من تثق في رأيهم في عالم الأزياء من أصحاب الخبرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author