إنعم بعيد حب ساحر مع منتجات لاش

أغمر نفسك بالحب مع هذه المجموعة الجديدة من منتجات لاش المحدودة الإصدار، رومانسية الحلويات الفرنسية في سندويتش أحمر مليء بالشغف من زبدة الشيان دلّل بشرتك بالزيوت الأساسية الجميلة وزبدة شيا العضوية المطرّية للبشرة.

يتشارك هذا المنتج نفس العبير الناعم والمبهج لبلسم الجسم African Paradise من لاشن حوّل لون مياه استحمامك إلى الأحمر الزاهي المتّقد للدخول أكثر في جو الحب، فتّته ببساطة تحت المياه الجارية الدافئة ليمتلئ حوض استحمامك بفقاقيع ملطّفة.

دع سهم كيوبيد يصيبك مع هذه الصابونة الفاكهية ذات الرائحة الطيبة والمليئة بأريج التين الطازج والباشن فروت، تتميز صابونة الحب التي تحاكي شكل القلب بعطر فاكهي رائع مع البرغموت وخشب الورد، تعمل كل هذه العناصر معاً لتولّد رائحة غنية، أما التين الطازج وعصارة الباشن فروت ولبن الصويا فتعمل على تغذية البشرة وتطريتها. 

فقاقيع متلألئة بألوان الباستيل مع زيت الخزامى وزيت زهر البرتقال، تنعّم بدش فقاعي ساحر ومليء بزيت زهر البرتقال وزيت الخزامى الأساسي، فضلاً عن بريق لامع ونجوم حلوى ملونة تلفّها فقاقيع وردية جميلة.

دَع ضربات قلبك تتسارع مع القالب الفقاعي الجذاب الذي يعبق بعطر الليمون في ألوان الأحمر الآسرة، الأحمر هو لون الشغف ويُقال إنّه يسرّع ضربات القلب قليلاً! سيحوّل هذا القالب الفقاعي الرائع مياه استحمامك إلى اللون الأحمر المتلألئ، مع زيوت الليمون والبرغموت والياسمين ونبتة يلانغ يلانغ ليرفع من معنوياتك. كما أنّه يحتوي على بريق ذهبي إلى جانب وفرة من دقيق الذرة للحفاظ على نعومة بشرتك.

هذا وغيرها الكثير من منتجات لاش التي أعدت خصيصا لهذه المناسبة

يمكنك أيضا قراءة More from author