مجوهرات داماس كلاسيك المرصعة بالماس

مجوهرات داماس

مجموعة داماس كلاسيك الراقية، أطلقت علامة داماس مجموعتها الجديدة والتي تدعى داماس كلاسيك والألماس عنوانها بإمكانك اختيارها لسهرات رأس السنة حيث الالماس سيكون الرفيق المثالي لكِ بهذا اليوم وتستطعين التباهي به، بالإضافة إلى أنه يضفي عليك الرونق المتميز والجذاب الذي يجعل من إطلالتك جمالًا لا مثيل له ومتفرد عن الأخريات، فقط عليكي انتقاء مجوهرات من هذه المجموعة وستكون إطلالتك مثل الأميرات بيوم رأس السنة.

 مجموعة داماس كلاسيك المرصعة بالماس

هي مجموعة جديدة مصممة بعناية فائقة حيث أطلقتها داماس الدار الرائدة بعالم المجوهرات على مستوى الشرق الأوسط وتعتمد فيه على قطع الالماس، التي تعهدها forevermark فتخضع كل قطعة من الألماس لإجراءات اختبار صارمة تحرص به على عملية الفحص والتدقيق من أن كل قطعة تتناسب مع معايير الجمال والتفرد.
وتتضمن مجموعة هذه الدار العريقة خواتم مرصعة بالألماس وأقراط مصممة على أشكال ورود مرصعة بأحجار فورإيفرمارك، لتضم المجموعة أيضًا تصاميم ترلوجي وإتيرنيتي مع إسوارة وعقد مرصعة بالألماس، وكان تصنيع هذه المجموعة بالكامل يدويًا من قبل مصممي الدار في مقر المصنع بدبي.

فيمثل إطلاق هذه المجموعة الجديدة خطوة إستراتيجية تعزز الشراكة الرسمية ما بين الدار العالمية والأفضل على مستوى الشرق الأوسط وفورإيفيرمارك، فتتمتع داماس بامتياز ببيع قطع فورإيفيرمارك بشكل حصري في الإمارات العربية والسعودية والكويت.

كلمات مفتاحية

اساور داماس خواتم داماس داماس مجوهرات داماس مجوهرات ماسية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة