اساور لسهرات راس السنة

مجوهرات

اساور متميزة لإطلالة يوم رأس السنة، لا تكتمل إطلالتك بدون انتقاء اساور مميزة ومرصعة بالأحجار الكريمة متعددة الألوان فهي تضفي عليك الرونق الراقي والمتفرد من نوعه الخاص، وتنافست دور المجوهرات العالمية حتى تقدم لك أفضل الإطلالة التي يمكنك ارتداؤها بيوم رأس السنة لتخطفي أنظار الجميع وتتباهي بها وتأسري القلوب، نقدم لك مجموعة متميزة من الأساور التي تستطعين ارتداؤها بيوم رأس السنة مع فستان سهرتك المتميز.

اساور راقية لإطلالة سهرة رأس السنة

بالتأكيد لا غنى لك عن اسوارة رقيقة ترافق إطلالتك بهذا اليوم خاصًة الاساور المصممة بالألماس الفاخر والاحجار الكريمة التي تمثل الأناقة والجاذبية للمرأة.
لذلك انتقينا لك من مختلف دور المجوهرات الاساور المتميزة فمن علامة كارتييه سوارها المميز بتصميم الفهد الكلاسيكي من الذهب الابيض مع أحجار الروبليت والالماس، وعلامة ديور ننتقي لك منها سوار متألق ومستلهم من حدائق قصر الفرساي مع جمال الذهب الاصفر والابيض والألماس ومجموعة راقية من الوان الأحجار الكريمة.

بعد ذلك ننتقي لك من شانيل سوار بتصميم مستوحى من حبال الأشرعة والسفن لتضفي على سهرتك إطلالة جاذبة مصمم من الذهب الابيض مع الالماس واللؤلؤ، أما علامة بوغوصيان فنختار لك سوار مصمم من الذهب الابيض والالماس مضافًا إليه أحجار الزمرد الفريدة من نوعها.

وسوار لويس فيتون الفرنسية هو مصمم من الذهب الابيض مع الالماس وحجر التوباز الخلاب، ليأتي بعدها دار بوشرون وسوارها المستلهم من ساحة فاندوم الفرنسية الحافلة بالعنارة التاريخية حيث تدللت مع سحر الذهب الأبيض والألماس وحجر الماس الأصفر الفاتن الذي يلفت الأنظار إليه.

لننتقي لك بالاخير سوار من دار فيسكيتي وهي اسوارة كليوباترا المفعمة بالجمال بالإضافة إلى الغموض الساحر وبتصميم من وحي الأفعى بالذهب الاصفر والألماس والزمرد مع الياقوت الأحمر.

كلمات مفتاحية

اساور ذهبية اساور ماسية راس السنة شانيل لويس فيتون

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة