اجمل اطقم مجوهرات الماس للسهرات

تتميز مجوهرات الماس لإطلالة ساحرة بالسهرات، يعد الماس هو الرفيق المثالي للمرأة على الإطلاق فهو يضفي عليها اللمسات الناعمة والجذابة ويجعل إطلالتها ذات رونق مميز وبراق، لذلك دائمًا ما كانت المرأة العربية تبحث عنه حتى ترتقي بإطلالتها وتتباهى بها في أفخم السهرات الراقية، بالإضافة إلى ان الماس يأسر ببريقه المشع قلب الفتاة فلا تتأخر عن ارتدائه بحفلاتها المهمة والفخمة وهذا ما دفع الصائغ أن يتفنن بتصميم المجوهرات الفاخرة التي تحمل روعة هذا الحجر الأنيق وفي بعض الأحيان تكون مرصعة بأرقى الأحجار الكريمة متعددة الألوان أيضًا، نقدم لك مجموعة من أطقم الماس الفاخرة.

أطقم الماس الفاخرة لإطلالة السهرات

قدمت الدار العالمية الكبرى ديور مجموعتها المتميزة بهذا الطاقم ذو الإطلالة الملكية فهو مكسو بالالماس متبانية الأشكال والقصات مع ما منحه الالماس للمجوهرات من فخامة نابضة بالبريق والجمال.
ومن شوميه اخترنا لك طاقمًا آخر ليمثل قصة عشق الإمبراطورة جوزفين وهو مصمم من الذهب الأبيض المرصع بحبيبات الألماس الراقية.
ثم تأتي دار شانيل العريقة وهذا الطاقم المرصع بالالماس من مجموعتها الجديدة flying cloud فيعانق هذا الطاقم إطلالتك مع حبات الالماس والذهب الابيض المبروم وهو يتكون من قلادة واقراط وخاتم.
أما علامة بوشرون فقد انتقينا لك طاقمًا ذو تصميم ناعم يحمل نقاء عرق اللؤلؤ الأبيض متناغم مع قطع الماس البراق المترف على الذهب الابيض، وكذلك من تيفاني آند كو اخترنا لك هذا الطاقم يعكس قوة وجمال الطبيعة فقد استوحى تصميمه من الشلال وهنا قطرات مياهه تنبض من الماس البراق.

وعند انتقائك لمجوهرات الماس يجب عليك الانتباه إلى أنها من الأفضل ان تتناسب مع إطلالتك من حيث الفستان الذي ترتديه وشكل جسمك حتى تكوني في أبهى الإطلالات.

يمكنك أيضا قراءة More from author