خواتم سوليتير من داماس

علامة داماس

خواتم السولتير من علامة داماس الراقية لإطلالة مفعمة بالجمال، تميل المرأة العربية إلى الإطلالة الراقية فهي دائمًا ما تتباهى بإطلالتها وبشكل خاص عندما تكون هي العروسة فتنتقي أفضل خواتم مرصعة بالالماس الراقي مع الذهب الأبيض، فهذا النوع من الخواتم يختلف كثيرًا عن باقي الخواتم فيعد هو الأقرب إلى قلب المرأة طوال حياتها، وترى به دائمًا الرقة والدلال وتتمناه طوال حياتها، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من خواتم الالماس او السولتير لإطلالة مثالية متفردة من نوعها بيوم عرسك ليضفى عليك الجمال والأنوثة الناعمة الراقية.

خواتم سولتير من علامة داماس المتميزة

قامت دار داماس الرائدة بعالم المجوهرات على مستوى الشرق الأوسط بتقديم مجموعة جديدة من خواتم السولتير التي تجمع بين الكلاسيكية المتميزة والعصرية التي تنجذب إليها المرأة المتألقة، فهي مجموعة مصممة بعناية كبيرة وخصوصية فائقة تعتمد بشكل أساسي على قطع الألماس.
فتتضمن مجموعة داماس المرصعة بالألماس تصاميم متألقة مصنعة بالكامل يدويًا من قبل مصممين علامة داماس الفاخرة المحترفين بمقرها الخاص بها في دبي.

 

وجدير بالذكر أن داماس بالعام الماضي كانت قد عقدت شراكة مع فورإيفرمارك للألماس حيث قال الرئيس التنفيذي عنان فخر الدين وقتها :” شراكتنا مع فورإيفرمارك تتخذ اليوم منعطفًا جديدًا، وهي ضمن رؤية داماس في تعزيز حضورنا كدار المجوهرات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والتي تعيد في الوقت عينه تعريف معايير القطاع على المستوى العالمي”.
وأكمل كلامه قائلًا :”نحن ملتزمون أمام زبائننا وكافة شركائنا بتقديم الأمثل والتمسك بعهدنا وتراثنا المبني على دمج الجودة والجمالية تحت مظلة داماس”.

بالإضافة إلى قول الرئيس التنفيذي لـ فورإيفيرمارك :” نحن فخورون في توسيع نطاق شراكتنا مع داماس، دار المجوهرات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، فكل قطعة ضمن هذه المجموعة الاستثنائية تظهر جمالية وروعة ألماس فورإيفيرمارك والتي تتوجه لتلبية ذوق زبائن داماس المميزين”.

كلمات مفتاحية

خاتم العروس خواتم خطبة خواتم داماس خواتم ماسية سولتير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا