سبب غياب إلهام شاهين عن مهرجان دبي السينمائي

تفاجأ الجميع بعدم وجود الفنانة إلهام شاهين في حفل مهرجان دبي السينمائي وبعد انتهاء المهرجان أذيع عن إلهام شاهين أنها لم تتلقى دعوة من الأساس للمهرجان ولكن إلهام نفت هذا الأمر بعد ذلك وقالت أنه أصابه وكعة صحية جعلتها لا تستطيع الحضور إلى المهرجان.
الفنانة إلهام شاهين هي ممثلة مصرية، حاصلة على بكالوريس من معهد الفنون المسرحية بقسم التمثيل حيث بدأت العمل بالمسرح عن طريق المخرج كمال ياسين في مسرحية تدعى “حورية من المريخ” بعدها شاركت بالكثير من الأعمال المسرحية مثل “قنبلة الموسم”، “المصيدة”، و”النسانيس”.
أما عن بدايتها بعالم السينما فكان من خلال فيلم “امهات في المنفى” وحصلت على تجربة الفوازير الذي حمل عنوان “اسم فطوطة والافلام”، ثم دخلت بالدراما التلفزيونية والمسلسلات فشاركت في “ليالي الحليمة”، والعديد من المسلسلات الأخرى.
زواجها كان من رجل الأعمال عادل حسني حيث كانت العصمة بيدها وانفصلا بمنتصف التسعينات، وتزوجت برجل أعمال لبناني يدعى عزت قدورة، أطلق عليها لقب “صائدة الجوائز” بسبب العديد من الجوائز التي حصلت عليها في مشوارها الفني.

تغيب الهام شاهين عن المهرجان

سبب تغيب الفنانة إلهام شاهين عن مهرجان دبي 

أثارت الفنانة إلهام حديث جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعدم حضورها لمهرجان دبي السينمائي، حيث أنها كانت دائمًا مهتمة بحضور هذه المهرجانات والمناسبات وأشيع عنها انها لم تتلقى دعوة لهذا المهرجان لذلك هي لم تحضر.
ولكن عندما رأت الفنانة إلهام هذا الأمر مشاع بدرجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي قامت بالأخبار عن أنها أصابتها وكعة مرضية ادت إلى عدم حضورها المهرجان وتغيبها عنه وليس أنها لم تتلقى الدعوة للمهرجان، وبعدها تمنت للمهرجان التألق والنجاح كما هو معتاد عليه.

جدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين شاركت بالعديد من المسلسلات الكبيرة والأفلام وأنها نجمة كبيرة في عالم الفن سواء التليفزوني أو السينمائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author