فساتين زفاف كم طويل للمحجبات

كل عروس تحلم بأن تكون ملكة بإطلالتها في أسعد أيام حياتها، وأن تتألق بإطلالة ليس لها مثيل، وبالتأكيد تحتار كل عروس في اختيار فساتين زفاف تناسبها وتساعدها على تحقيق ذلك، والظهور بإطلالة عصرية مميزة، وتحتار العروس المحجبة بشكل أكبر من العروس غير المحجبة لعدم تنوع موديلات فساتين الأكمام الطويلة.

ولكن من حسن الحظ مؤخرًا أن قدم لنا مصممي الأزياء العالميين، مجموعات متنوعة وجميلة من فساتين زفاف الأكمام الطويلة التي تناسب المحجبات، وهو ما سوف نعرضه عليكن اليوم عرائسنا الجميلات، لتختارن ما يناسبكن، لعرس مثالي لا ينسى.

فساتين زفاف بأكمام طويلة

إليكي هنا عروستنا الجميلة مجموعة متنوعة من الفساتين ذات الأكمام الطويلة، والتي تأتي أغلبها مصنوع من قماش الشيفون، فيكون كل ما عليكي فعله هو عمل بطانة أسفل الكتفين والأكمام، لطلة مثالية مناسبة تمامًا لكي كعروس محجبة.

أما موديلات الفساتين فهي لا تختلف كثيرًا بين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة، إلا في أكمام الفساتين، وإليكي هنا مجموعة من تصاميم الفساتين ذات الأكمام الطويلة:

فساتين ذيل السمكة: فهناك مجموعة متميزة وجميلة من موديلات فساتين ذيل السمكة، والتي تناسب العروس المحجبة، مع أكمام طويلة مناسبة.

الفساتين المنفوشة: والتي لا تختلف بين العرائس المحجبة وغير المحجبة، وهناك الفساتين المنفوشة البسيطة، وهناك المنفوشة مع تنورة إضافية، يمكن فكها وتركيبها، فاختاري من بينهم ما يناسب إطلالتك.

فساتين الذيل الطويل: والتي تأتي مع ذيل طويل بالفستان، يسهل فكه وتركيبه.

الفساتين الطبقات: وهي موديلات جميلة ومتميزة من فساتين الأعراس، والتي تعطي العروس طلة ملوكية فخمة، لإطلالة جميلة وجذابة لا تنسى.

ولا تنسي في النهاية عروستي تنسيق شكل حجابك بما يناسب مع شكل وجهك ومكياجك وتصميم فستانك.

كما يمكنك عروستي اتباع موضة الأعراس هذه الأيام، بارتداء فستانين للزفاف في الحفل، بموديلين مختلفين، كأن أن يكون أحدهما بسيط والأخر منفوش وطبقات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author