صور احدث موديلات اساور ذهب ناعمة

اساور ذهب لإطلالة راقية، إذا كنتي تودين خطف الأنظار إلى اطلالتك فلابد أنك سوف تنتفين اساور اليد الخاصة بك من الذهب الراقي فهو صاحب الإطلالة المميزة والآسرة للقلوب حيث أنه يضفي عليها الجمال والسحر الخاص ويجعلك تظهرين بأفضل الإطلالات على الإطلاق، نقدم لك اليوم مجموعة من أحدث موديلات اساور الذهب حتى تتباهين بها في إطلالتك.

اساور يد من الذهب الاصفر لإطلالة راقية

السوار هو القطعة الأساسية التي تصاحب المرأة بجميع إطلالاتها خاصًة بالمناسبات والسهرات السعيدة فهي تعتمد في الأساس على تزيين إطلالتها بها.
فمن الذهب الابيض ننتقي لك من علامة تيفاني اند كو سوارًا مزخرفًا ومفرغ بالورود الناعمة بتصميم عريض ومفتوخ بالإضافة إلى أنه مزين بأحجار الالماس الراقية.
أما ميسيكا فنختار لك منها سوار مفتوح مع خطين من أحجار الالماس البراقة الصغيرة ليتوسطه حجر الماس كبير وراقي.

ثم يأتي الذهب الوردي مع سوار لميسيكا أيضًا يكون مرصع بالاماس ومتناسب مع فستان بلون الكريم أو اللون الذهبي، كذلك الذهب الوردي انتقينا لك على شاكلته سوار من كارتييه يتيمز بأنه مختلف عن غيرة من الإطلالات فهو على شكل النمر ومصمم خصيصًا للمرأة الجريئة.

ومن كويات لك سوارين متوسطين الحجم مرصعان بالياقوت الازرق المتميز الذي تعشقه جميع الفتيات ويخطف أنظارهن مع الالماس الراقي.

عند انتقائك لمجوهرات لا بد أن تنتبهي ماذا تريدين من إطلالتك فإطلالة السهرات تختلف عن الإطلالة النهارية في الخروجات، تختلف عن إطلالة العمل، وتختلف تمامًا أيضًا عن الإطلالة الخاصة مع الحبيب، لذلك انتبهي جيدًا إلى اسلوب إطلالتك ومناسبتها حتى تكونين في أبهى الإطلالات فهذا ما تتميز به المرأة العربية الراقية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author