اساور مرصعة بالماس والياقوت والزمرد

المجوهرات

اساور مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة متألقة، لن تكتمل إطلالتك بدون الأحجار الكريمة بالتأكيد خاصًة مع ارتدائك لـ اساور اليد التي تضفي عليك الجمال الأنثوي المدلل والرقي الفاخر الملكي بأفضل السهرات الفخمة، فمهما كان أسلوبك بعالم المجوهرات يبقى للسوار سواء كان عريض أو رفيع مكانتة الخاصة لتزيين معصمك بالطريقة الفريدة والمميزة، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من الأساور المتميزة لك ولإطلالتك.

اساور مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة ساحرة

بحثت جميع دور المجوهرات العالمية عن التصميمات الملفتة للسيدات التي تجذب الانتباه دائمًا فمنها المرصع بالالماس ومنها بباقي الأحجار الكريمة الملونة مثل الياقوت والزمرد.
فكانت تصاميمهم ذات دقة وحرفية عالية وابتكار كبير خاصًة مع تدخل أجود أنواع الأحجار الكريمة، وعليك أيضًا الانتباه إلى أن هذه الفترة بها موضة السوار العريض المرصع بالأحجار الكريمة لإطلالة عصرية وذات حيوية خاصة.

  • دار شوميه لإطلالة متألقة
    نسقت شوميه الذهب الابيض مع الوردي بأسوارتها حتى تشكل عقدة براقة بالشكل الأنثوي الناعم وتغازل معصمك بجمال راقي.
  • دار دي غريسوغونو لإطلالة متألقة
    راقت مع سحر البحار والمحيطات فاستوحت إطلالتها من هذا العالم الراقي والساخر فجاءت أحد اسوارتها على شكل الصدفة المثمنة بالالماس.
    كذلك هناك سوار آخر من ذات العلامة بتصميم عصري جدًا مرصع بالألماس البراق.
  • دار شانيل لإطلالة متألقة
    بمجموعة شانيل الحديثة انتقينا لك سوار يضفي عليك الأنوثة الرقيقة والفاخرة لإطلالتك وسوارًا آخر مستوحى من شكل الدانيل المفرغ برقة ومنسوج بكل جمال، لنختار لك من نفس العلامة سوارة تتزين بنجمة لامعة في الفضاء مرصعة بالألماس.
  • دار ديور لإطلالة متألقة
    ابدعت ديور كثيرًا وصممت مجوهراتها خصيصًا للمراة الأنيقة مع بعض القطع الفاتنة التي استوحتها من قطعها الفريدة بالمجموعة الحديثة لها.
    وإطلالة أخرى من ديور مرصعة بالكثير من الأحجار الكريمة الملونة ذات الزمرد الأخضر الباهي ليضفي عليك الجمال الأنثوي الراقي
كلمات مفتاحية

اساور ماسية اساور مرصعة بالزمرد اساور مرصعة بالياقوت مجوهرات الماس مجوهرات مرصعة بالزمرد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا