قصات شعر قصيرة لعروس 2018

تظن العروس ذات الشعر القصير، أنها مقيدة بعمل قصات شعر محدودة خاصًة في يوم عرسها المنتظر، ولكن على العكس من هذا الاعتقاد فيمكن للعروس ذات الشعر القصير اعتماد عدة قصات شعر متنوعة ومختلفة، سنقدم لكن عزيزاتي العرائس المقبلات على الزواج اليوم بعضًا منها، في ألبوم الصور.

فإذا كنتي ذات شعر قصير، وتحضرين لزفافك في العام الجديد، فلا تترددي في اختيار أحد هذه القصات لتتمتعي بيوم مميز، لم تعيشي مثله من قبل.

قصات شعر قصيرة للعرائس في العام الجديد

اختاري عروستي من القصات التالية ما يناسبك في يومك الخاص:

الشعر المنسدل مع غرة جانبية: قد تلجأ العرائس ذات الشعر القصير، إلى التسريحات التي تخفي طول شعرهن القصير، ولكن لا تقيدي نفسك عروستي بهذه القصة، فيمكنك ترك شعرك القصير منسدل بطوله الحقيقي، مع عمل غرة جانبية، تضفي أنوثة ورقة على إطلالتك.

الريترو: إذا كنتي تفضلين عروستي الإطلالة الكلاسيكية، وكنتي تتمتعين بشعر قصير، فلا تترددي واعتمدي قصة الريترو الكلاسيكية للعروس، ويمكن تزيين طلتك بوردة كبيرة في جانب الشعر.

الكاريه: وهي قصة الشعر التي تناسب كل الأزمنة، والتي يمكنك الاعتماد عليها في ليلة عرسك السعيد، لإطلالة حقيقية، بسيطة وجميلة.

التموجات الفوضوية: قد تستبعدين عروستي هذه القصة، لأنها تقلل من طول الشعر، ولكنك بذلك تضيعي على نفسك قصة شعر جميلة وبسيطة، خاصًة في الأعراس الصباحية، وفي الأماكن المفتوحة، لإطلالة أنثوية رقيقة وطبيعية.

الضفيرة الجانبية: وهذه القصة تعطي كثافة وشكل مميز للشعر، وتظهره بشكل جميل ومختلف عن باقي إطلالات الأيام الأخرى، لطلة جديدة ومختلفة في يوم زفافك.

إكسسوارات الشعر: وهي الأداة السحرية في تمييز الإطلالة النهائية خاصًة للعرائس، وخاصًة ذوات الشعر القصير، فهي من شأنها عمل تغيير كامل في إطلالة العروس ككل، ويمكنك عروستي اختيار ما يناسبك من أشكالها المتنوعة، بما يتناسب مع سائر إطلالتك.

فهناك أطواق الورود التي تناسب جميع الإطلالات، وكذلك تيجان الشعر المعدنية اللامعة، وحبات الكريستال المتفردة، وفصوص اللؤلؤ، ونجوم الشعر، وغيرهم الكثير، لإطلالة مميزة ليس لها مثيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author