سما المصري تستفز النجمات بتصريح جريء قبل ساعات من مهرجان القاهرة

سما المصري تثير مواقع التواصل الإجتماعي بعد المنشور الذي قامت سما المصري بوضعه على الإنستقرام حيث وجهت رسالة إلى النجمات بأنها خطفت الأضواء منهم بمهرجان القاهرة الدولي في العام الماضي وأنها ستعطي لهم الفرصة لمهرجان هذا العام حتى يتألقوا جميعًا.
مهرجان القاهرة الدولي هو مهرجان سينمائي يعقد في القاهرة بمصر مرة بالسنة منذ عام 1976 وهو أول مهرجان عقد في العالم العربي بأكملة وهو واحدًا من أهم عشر مهرجانات على مستوى العالم، حيث تقام به المسابقة الرسمية الدولية ومسابقة الأفلام العربية ومسابقة أفلام الديجيتال.

الفنانة سما المصري

سبب تغيب سما المصري عن مهرجان القاهرة

في مهرجان القاهرة الدولي بدورته التاسعة والثلاثون وقبل انطلاق المهرجان بسويعات قليلة أعلنت الفنانة سما أنها لن تحضر به حتى تعطي مجالًا للنجمات الآخريات أن يلفتن الأنظار ويتألقن به.
وبشكل خاص لأنهن شعرن بالحرج في العام الماضي بسبب أنهم لم يجذبوا الأضواء إليهن بعد أن صعدت على السجادة الحمراء وأخذت كل الإهتمام.
فقامت بنشر كلامًا على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تقول :” أكثر الفنانات المزز في مهرجان القاهرة السينمائي السنة اللي فاتت..السنة دي بأه أنا مش هروح عشان أدي فرصة للفنانات بتوعنا يظهروا في الإعلام والكاميرات تصورهم أصلهم مقموصين مني من السنة اللي فاتت عشان أخدت منهم الأضواء متزعلوش يامزز فرصتكم جاتلكم”.
ثم أكملت كلامها قائلة :”عايزاكوا تولعوها نار النهاردة في المهرجان واللي يسألكوا سوسو ماجاتش ليه قولوا لهم بتدينا فرصتنا.. هههه.. أه والله خدوا فرصتكم باه.. ههههه.. والله ما بكدب صعبانين عليا تغطي عليهم فلازم نحسسهم إنهم نجوم برضو.. عايزة قنابل موقوتة تطلع على الريد كاربت…عايزة حريقة نار”.

فكانت سما قد حضرت بالعام الماضي ولفتت الأنظار إليها بالفعل ولكن هذا جعل البعض يعتب على من قام بإرسال الدعوة لها من الأساس لأنها لا تعد من فئة الفنانات ولاتقدم أية أفلام أو أدوار درامية.

يمكنك أيضا قراءة More from author