احدث اساور ذهب ناعمة للبنات

اساور ذهب ناعمة لإطلالة متفردة من نوعها، لا تكتمل إطلالة الجميلات بدون ارتداء اساور ذهب خاصًة إذا كان التصميم من الذهب الاصفر الراقي فهو الرفيق المثالي والفاخر للمرأة بجميع إطلالتها وتحب دائمًا التباهي به سواء كان الذهب الوردي أو الناعم أو الأسود فهو يضفي على مظهر المرأة إطلالة بغاية الجمال والتألق، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة متميزة من اساور الذهب المنمقة والمثالية لتخطفين بها الأنظار وتأسرين القلوب جميعها.

 

اساور ذهب متميزة لإطلالة ساحرة

على الرغم من أن الاتجاه إلى تصميم المجوهرات من الذهب هو ليس بجديد في عالم المجوهرات ولكن تحب دائمًا دور المجوهرات العالمية أن تبدع في إصدار المجوهرات مع الذهب فهي تعتبره متوجًا لمجوهراتها ومميزًا عن الجميع، فقدمت تصميماتها بكل دقة وأناقة.
فنسقت شوبارد هذه الدار العريقة مجموعة أساور راقية معًا مرصعة بالعقيق الاحمر والالماس ومختلف الأحجار الكريمة فعندما تتآلف القلوب جميعها بمعصمك فبالتأكيد هي ستمنحك إطلالة مختلفة عصرية وغاية في الرومانسية والدلال.
فهذه مجموعة happy hearts الذي يمكنك اختيار اكثر من قطعة من الذهب بها مع ألوان الأحجار المختلفة وتنسقي بعض الاساور معًا في آن واحد.

اما فان كليف أند أربلز فأبدعت في تنسيق اساورها وجمعت أكثر من قطعة من مجموعات مختلفة لديها لترتديهم المرأة معًا فيضفيا عليها إطلالة رائعة، فمثلًا يمكنك ارتداء سوار من مجموعة بيرليه من الذهب الابيض مع سوار آخر من مجموعة الأمبرا من الذهب الابيض أيضًا أو الوردي كما تودين.

وعلامة لويس فيتون فقد صممت ثلاث أساور من ألوان ذهب مختلفة هو الابيض والأصفر والودي، يمكنك ارتداؤهما معًا بجمال راقي وجاذبية خلابة.
ماركة تيفاني أند كو قدمت سوارًا نابض بالشباب والجيوية صمم من الذهب الاصفر مع تزيين كرة الذهب وقفل تيفاني الراقي.
وبياجيه من مجموعتها الراقية possession فأطلقت تصميم أيقوني شهير نابض بالجمال والأناثة مرصع بأحمر العقيق اليماني مع الأسود الأنيق لإطلالة فاخرة.
وبالأخير كارتييه الراقية قدمت مجموعة متميزة من اساورها لترصيع معصمك بها وإعطاءه الرقي والدلال الأنثوي الذي تعشقه كل امرأة راقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author