اجمل مجوهرات مرصعة بالعقيق

مجوهرات مزينة بحجر العقيق المتعدد الألوان لإطلالة جذابة، تنجذب الكثير من السيدات حول الإطلالات المختلفة خاصًة عند انتقاء  مجوهرات خاصة بها فهي تبحث عن اللوك المتفرد، لذلك تنافست دور المجوهرات العالمية حول انتقاء الاحجار المتعددة الألوان المدللة والنادرة ورصعت بها تصاميمها، إليك مجموعة متميزة من المجوهرات المرصعة بالعقيق الاخضر وكذلك اليمني أو البرتقالي لإطلالة جذابة تخطف الأنظار إليك وتتناسب مع لوك الحفلات السعيدة والسهرات الليلة المرفهة.

 

مجوهرات مرصعة بحجر العقيق لإطلالة ساحرة

حجر العقيق هو حجر ينبض بالفخامة والأناقة ويتميز بألوانه المتعددة الراقية التي تبحث عنها المرأة دائمًا، فمن بياجيه نقدم لك من مجموعتها الجديدة اسوارة بتصميم ايقوني متآلفة مع العقيق اليماني الراقي.
ولويس فيتون تقدم من مجموعتها blossom سوارة عملية تتناسب مع الإطلالة النهارية او المسائية مصممة من الذهب الابيض مع العقيق الأنيق.
بعدها تأتي دار بولغاري بكل ما هو جديد ومتألق فقدمت خاتمًا مرصوف عليه عرق اللؤلؤ مع العقيق اليمني.
وكارتييه قد جسدت جمال زهرة الأوركيد عن طريق قلادتها الراقية فنبضت الزهرة بتألق الالماس والأخرى نبضت بالعقيق اليماني.

وخاتم لويس فيتون الأنيق مصنوع من الذهب الابيض المشع مع اللماس عند الاطراف ويتوسطه حجر العقيق ذو اللون البرتقالي المتألق وهو مصقول بالشكل المستديرحتى يزيد من لمعانه وبريقه ويتناسب مع الإطلالات الفاخرة في المناسبات الكبيرة.
ثم دار Goshwara تطل علينا بعقد مصمم على شكل سلاسل عديدة مكونة من خرزات صغيرة من العقيق ذو اللون البرتقالي لتجتمع من الجهة الخلفية وعند المنتصف بحبات أكبر من الروبلتي والسترين فهما يضفيان الجمال و الرونق المتميز على العقد، ثم يتدلى مجموعة من الخرز تهتز مع حركتك فتعطي الإطلالة الراقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author