تكريم عصام كاريكا فى مهرجان ذا أورد بلبنان

كان تكريم المطرب عصام كاريكا في مهرجان “ذا اورد” على أن عصام كاريكا هو أفضل ملحن عربي قد قدم الكثير من الألحان المميزة لكبار نجوم الوطن العربي، وكان هذا التكريم وسط نخبة كبيرة من النجوم المصريين والعرب.
الفنان عصام كاريكا هو مطرب وملحن وموزع موسيقي مصري شارك بتمثيل فيلمين من أفلام السينما وقام بتقديم العديد من الألحان لأشهر المغنين منهم عمرو دياب، سميرة سعيدة، وحمادة هلال.
كما لاقت ألحانه نجاحًا كبيرًا مثل أغنية “وهي عاملة ايه دلوقت” للفنان عمرو دياب، منشأة كان في محافظة أسوان وبدأت رحلته في الشهرة عندما انتقل إلى مصر فكان يحيي فيها الحفلات وسرعان ما انتقل إلى عالم الأضواء والفن بسرعة كبيرة.

الفنان عصام

تكريم عصام كاريكا في مهرجان ذا أورد

مهرجان ذا اورد في دورته الأولى يبتدأ بتكريم المطرب الكبير عصام كاريكا بأنه أفضل ملحن عربي قام بتقديم العديد من الألحان الكبيرة لكثير من نجوم الوطن العربي، حيث جاء التكريم وسط نخبة كبيرة من النجوم سواء العرب أو المصريين الذين استدعوا لحضور هذا المهرجان بدوته الأولى حيث أنه أقيم في عاصمة لبنان وهي بيروت.

كما أن مهرجان ذا أورد قام بتكريم الفنان ماجد مصري كأفضل ممثل، وإلهام شاهين كأفضل ممثلة، وجاء بعدهم الفنانة بلبلة على جميع أعمالها، وكرم العديد من الفنانين الآخرين العرب من لبنان والأردن.

تكريم عصام في المهرجان

 

جدير بالذكر أنه بالشهور الماضية انتهى الفنان عصام كاريكا من تسجيل أغنية من ألحانه وكانت تحمل عنوان “مزمزته” من كلمات محمد هلال، فهذه الأغنية كانت بمثابة العودة لعصام بعد غيابه عن الغماء لفترة طويلة بسبب انشغاله بتقديم مجموعة من الألحان للمطربين الكبار في الوسط الفني.
حيث عبر النجم كاريكا عن سعادته بردود أفعال المستمعين والجمهور المتابعين له المتميزة التي تلقاها على برنامجه “اتنين شاي بالنعناع” الذي قام بتقديمه في إذاعة ميجا أف إم بشكل أسبوعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author