موديلات خواتم خطوبة مرصعة بالزمرد

خواتم خطوبة مرصعة بحجر الزمرد لإطلالة ساحرة، عند انتقائك لـ خواتم خطوبة خاصة بيوم الزفاف لابد أن تكون من أفضل التصاميم فهذا اليوم لن يعوض على الإطلاق، وتحلم كل فتاة في يوم عرسها بارتداء أفضل الخواتم الباهية التي تجعل إطلالتها راقية وفاخرة بالإضافة إلى الرقي والجمال فتخطف الأنظار بهذا اليوم وتأسر قلوب الجميع، وتنافست دور المجوهرات العالمية لتبرز جمال المرأة عن طريق خواتم الخطوبة الخاصة بها، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من الخواتم لإطلالة مثالية.

خواتم خطوبة مرصعة بالزمرد لإطلالة متميزة

عادًة ما يكون الاختيار الأول للعروسين هو خاتم الالماس الابيض الذي تهتم به المرأة الكلاسيكية، اما المرأة العصرية المحبة للتميز والاختلاف فتختار خاتمًا مرصعًا بحجر الزمرد الاخضر الراقي.

لذلك اخترنا لك من بوشرون خاتم أنيق وممتلئ بالأنوثة مستوحى من الشرائط الحريرية التي هي رمز الرقة، أيضًا هذا التصميم مستوحى من الأرت ديكو من الذهب الابيض مضاف إليه الالماس وحجر الزمرد والأونيكس.
ومن دار ANNA HU ننتقي لك خاتم يشبه الوردة في فترة التفتح والمنتصف يأتي حجر الزمرد ذو الشكل البيضاوي يتألق بلمسة جمالية من الذهب الابيض مع الياقوت متعدد الألوان.
دار بياجيه خاتمًا يضفي على المرأة الأنوثة الناعمة والدلال من الذهب الابيض والالماس وحجر الزمرد في قصة الاجاصة.
أما علامة سوترا الفاخرة فقد لنا خاتمًا مصمم بشكل خاص للمراة التي تحب الأناقة والعصرية من قطع الألماس المرصوفة بجانب بعضها البعض على شكل الدمعة حتى تعانق حجر الزمرد الراقي في الشكل المربع.

يمكنك أيضا قراءة More from author