طرق ازالة مكياج العروس بعد الزفاف

في حفل الزفاف تضع العروس عدة طبقات من مكياج الوجه، لتغطية مثالية ومظهر جذاب وليكون أكثر ثباتًا لمدة أطول، ولا يتلطخ أثناء الحفل، ولكن هذه الطبقات قد تشكل بعض الصعوبة في إزالتها، خاصًة بعد الإرهاق جراء عناء تحضيرات الحفل ومجهود الحفل نفسه.

ولكن لأن النوم دون إزالة مكياج الوجه شئ ضار لبشرتك، التي أهتتمتي يها كثيرًا قبل الزفاف، لتظهر بشكل صحي وجميل كهذا، فسوف نقدم لكي اليوم عروستي عدة طرق طبيعية سهلة وبسيطة لتزيلي بها مكياجك بعد حفل الزفاف وبطريقة سريعة.

ازالة المكياج

طرق ازالة مكياج العروس

نقدم لكي عزيزتي العروس مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها التخلص من كل المكياج وبقاياه على وجهك بكل سهولة، ومن هذه الطرق:

  • زيت جوز الهند: فقط قومي بتبليل قطنة نظيفة بالماء الدافئ، ووضع قطرات من جوز الهند عليها، وإزالة المكياج بها، وهو يزيله بالكامل حتى الأنواع المقاومة للماء.
  • الفازلين: فقط ضعي بعضًا منه على قطنة نظيفة، وابدأي بمسح وجهك بالكامل به، حتى تنتهي منه كله.
  • زيت الأطفال أو زيت الزيتون: قومي بغمس قطنة نظيفة بهم، وامسحي وجهك بالكامل بهم.
  • مزيل المكياج: وهناك نوع للعيون، وأخر للوجه، قومي بوضع القليل منه على قطنة، وامسحي وجهك وعينيك به، ثم اغسلي وجهك ورطبيه بالطريقة العادية.

خطوات ازالة مكياج وجه العروس

  1. قومي بخلع الرموش الإصطناعية بمادة سائلة مناسبة.
  2. بعدها ابدأي بإزالة مكياج العيون أولًا بأحد الطرق السابقة، حتى لا يتلطخ وجهك به إذا قمتي بمسحه في النهاية، وقومي في البداية بمسح الجفون من أعلى إلى أسفل ثم امسحي الماسكرا في اتجاه نمو الرموش.
  3. ثم أزيلي أحمر الشفاة وبعده مكياج الوجه بنفس الطريقة.
  4. بعد ذلك قومي بغسل وجهك مرتين للتأكد من إزالة كل طبقات المكياج جيدًا.
  5. ثم قومي بغلق مسامات وجهك بتونيك الوجه لحمايته من تعلق الشوائب والأتربة به.
  6. في النهاية جففي وجهك ورطبيه جيدًا بمرطب الوجه الخاص بك.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author