سامسونج تعلن عن تحقيق ارباح 13 مليار دولار في اخر 3 شهور

أعلنت الشركة الكورية الشهيرة سامسونج منذ أيام قليلة عن تقرير مالي جديد أعلنت من خلاله تحقيقها لأرباح قياسية جديدة وصلت إلى 12.92 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام، كما أعلنت سامسونج عن مجمل إيراداتها خلال الفترة من يوليو سبتمبر من العام الحالي.

تقرير مالي جديد لشركة سامسونج

سامسونج تنشر تقرير مالي جديد يوضح إيراداتها خلال الفترة السابقة

منذ أيام قليلة نشرت شركة سامسونج الكورية تقرير مالي جديد يوضح ما حققته الشركة من أرباح خلال الربع الثالث من العام الحالي، حيث بلغت أرباح الشركة حوالي 12.92 مليار دولار وهي أرباح فصلية قياسية لاخر ثلاث شهور مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

كما أعلنت الشركة عن مجمل إيراداتها خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر من عام 2017 حيث بلغت مجمل الإيرادات المحققة خلال هذه الفترة حوالي 55.18 مليار دولار، بالمقارنة بنفس الفترة من العام السابق فقد بلغت نسبة زيادة الإيرادات عن العام الماضي حوالي 30%.

وأضافت الشركة أنها لازالت تتربع على عرش الشركات التي تقوم ببيع الهواتف الذكية حول العالم، وذلك بإجمالي إيرادات مبيعات الهواتف الذكية في أخر ثلاث شهور حوالي 17.7 مليار دولار وذلك بصافي أرباح 886 مليار دولار.

ذكرت الشركة أن دخلها من رقائق الذاكرة ساهم بشكل كبير في تحقيق أرباح قياسية في ثلاثة أشهر حتى نهاية سبتمبر، وأعلنت الشركة أن هذه الأرباح جاءت متفقة مع توقعاتها السابقة.

وأوضحت أن أرباح التشغيل ارتفعت إلى ثلاث أمثال خلال الربع الثالث المالي، ومقارنة معها بالعام السابق فقد حقق 14.5 تريليون وون أي ما يعادل 12.91 مليار دولار، وهي نفس توقعاتها التي أعلنتها سابقا من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن هذه الأرقام ساعدت في تجاوز فضيحة حبس رئيس الشركة في فضيحة مالية تتعلق بمعاملات خاصة مع رئيسة البلاد السابقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author