اشكال خواتم ذهب رقيقة للسهرات

خواتم ذهب لإطلالة مفعمة بالحيوية والإشراق، تنجذب كثير من النساء إلى ترصيع إطلالتها بـ خواتم ذهب حتى تضفي عليها الرونق المتميز والإطلالة الجذابة، إضافة إلى الثقة والفخامة الساحران اللذان تعشق المرأة العصرية التباهي بهم في لوك الحفلات الليلية السعيدة والراقية، فمهما انتقت المرأة للمزيد من قطع المجوهرات إلا أنه يظل الذهب في منظورها هو الأساس الدائم لها، لذلك أرادت جميع دور المجوهرات العالمية أن تتجه إلى ما يجذبها واستطاعت بالفعل تصميم خواتم ذهب ذات الطابع الراقي والعصري، وهذا ما نقدمه لك اليوم فقد انتقينا مجموعة من الخواتم الراقية خصيصًا لكِ.

خواتم ذهب راقية تتناسب مع لوك السهرات الليلية

عادة ما يتطلب إطلالة السهرات استعداد خاص على أن يكون بأبهى الإطلالات المختلفة والمتفردة من نوعها، وأيًا كان اطلالتك بالفستان الأنيق فسيكون اختيارك للذهب هو الأساس دائمًا.
لذلك قدمت دار شوميه من أحدث المجموعات لها خاتمًا ذو تصميم أنثوي لا مثيل له مع شكل الأشرطة المربوطة مثل هيئة الفيونكة.
مصمم من الذهب الأبيض مع الوردي ومضافًا إليهما الألماس البراق فهما مزيجًا رائعًا لإطلالة عصرية.
اما علامة جيامبيرو بودينو صاحبة الفخامة الإيطالية فانتقت لنا خاتم ذو الطراز التاريخي اللافت من الذهب الأبيض مع الألماس وحجر الياقوت الوردي ذو الإطلالة الجذابة.
وآتت بوشرون بخاتم من أحدى مجموعاتها الجديدة ويدعى فاندوم ليعانق أناملك برقة لا مثيل لها بشكله المعماري اللائق من الذهب الأصفر مع خليطًا منن الالماس الابيض والاصفر.

بالتأكيد تألق بيت ديور بخاتم من مجموعتها المدللة وهي مجموعة قصر الفرساي حيث منحتها ديور لمسات جمالية من القصر ودقة تفاصيله المعمارية التاريخية الفاخرة وهذا ما نراه في الخاتم المصمم من الذهب الاصفر مع الاسود، ومضافًا إليه الماس مع حجر الزمرد الأخضر بقصة راديانت.
ثم يطل علينا خاتم شانيل ذو التصميم الأنيق مع زهور الكاميليا الأثير من الذهب الابيض مع الالماس الراقي.
ومن علامة دي غريسوغونو ننتقي لك خاتم ذو منحنيات راقية وساحرة تبرز أنوثتك الناعمة، مصمم من الذهب الوردي مع الياقوت الوردي والألماس البراق.
لتأتي ماركة كورلوف العالمية بخاتم من مجموعتها الأنيقة jasmine flower يخطف الأنظار ويأسر القلوب مصمم من الذهب الوردي مع عرق اللؤلؤ والألماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author