خواتم الخطوبة من الذهب

خواتم الخطبة

خواتم الخطبة ليست كأي نوع من المجوهرات أو الخواتم العادية فهي تعبر عن ارتباط الشريكين معًا والحب الأزلي، لذا من المهم انتقاء الأقرب إلى قلبك من حيث الشكل، اخترنا لك اليوم مجموعة من خواتم الخطبة لإطلالة مميزة بيوم عرسك.

تحلم جميع الفتيات بهذا اليوم وبالتأكيد أنها تتمنى أيضًا ان تكون إطلالتها فيه مختلفة ومميزة كثيرًا لتأسر قلوب الجميع وتتوج الحفل بإطلالتها الراقية المتألقة، فهذه القطعة من المجوهرات تعبر عن علاقة الحب القوية بين الشريكين، ومهما طال الزمن واختلفت الموضة وتغيرت إلا أنه لازال الذهب الراقي هو الأساس في تصميم خواتم الخطبة المتفردة من نوعها، والتي تعشقها كل فتاة وتتباهى بها.

إطلالة مميزة بيوم عرسك مع خواتم الخطوبة المتألقة

منذ القدم والذهب الاصفر صديقًا للمرأة ويتداخل بمعظم المجوهرات الخاصة بها، وجميع إطلالاتها فهو الرفيق لها ولسعادتها، لذلك تبحث عنه المراة ايضًا في إطلالة يوم عرسها.
انتقي خاتمًا رقيق من الذهب الأصفر المميز ومرصعًا بحبات من الألماس فهي تضفي عليه جاذبية وتليق بجميع المناسبات، كذلك من أحدث إطلالات الموضة لهذه الخواتم هي الخواتم العريضة المرصعة إما بحجر كريم أو الألماس البراق.
إذا كنتي صاحبة أنامل طويلة ستليق عليك اكثر دبل الخطوبة الضخمة والعريضة، أما إذا كانت اناملك صغيرة ورفيعة فستليق بها الخواتم الصغيرة الناعمة.

خاتم زواج

نصائح لاختيار خاتم الخطوبة الخاص بك 

عند اختيارك لخواتم يوم عرسك عليك التأني في اختيارها فهي القطعة الأغلى لديك والأقرب لقلبك على الإطلاق، وستلازمك طوال حياتك، لذلك إليك بعض النصائح لاختيار الخاتم:

  • اختاري دبلة الخطوبة من الذهب فقط بدون أحجار كريمة ملونة أو اية ماس فهي عملية بشكل كبير وتلائم مع جميع المناسبات.
  • قومي باختيار دبلة خطوبة متناسقة مع طول إصبعك وعرضه فلا تبالغي بشكل كبير في الحجم.
  • ابتعدي عن الخاتم التقليدي واختاري الخواتم الحديثة والملفتة.
  • تذكري دائمًا أنك سترتدين هذا الخاتم لسنوات طويلة لذلك من الافضل ان تختاريه ذو طراز يدوم لوقت طويل ولا تختاريه غريب التصميم.
  • بإمكانك حفر تاريخ الخطبة واسم خطيبك على الدبلة لتظل ذكرى.
  • من الأفضل ان تنتقي دبلة سولتير، يمكنك في بعض الاحيان الاستغناء عن واحدة ولبس الأخرى.
  • شاركي خطيبك بأختيار الخاتم.
  • تذكري انه احدث اشكال الدبل مكونة من ثلاث الوان بنفس الخاتم وهي الذهبي والابيض والوردي.
كلمات مفتاحية

الالماس خاتم الخطبة خاتم الزفاف ذهب اصفر سوليتير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة