اجمل موديلات خواتم مرصعه بالالماس

تنجذب المرأة المتألقة لاقتناء خواتم الماس لإطلالة رائعة، تشكل خواتم الماس لدى الفتاة مكانة كبيرة حيث انه يضفي عليها الرقة والجمال الأنثوي الناعم التي تحبه جميع الفتيات والذي يخطف الأنظار إليها وتتميز به في جميع إطلالاتها، لكن هل تعلمين ان الالماس سرعان ما يلتقط جميع زيوت الجسم على الأغلب عندما تقومي بارتداؤه وهذا يؤثر بشكل كبير على لمعانه، لذلك من المهم تنظيف خواتمك المرصعة بالالماس كل فترة حتى تحافظي على رونقه.

تتعدد اشكال الخواتم المرصعة بالالماس وتختلف في تصاميمها بإبداع راقي، فتتسابق دور المجوهرات العالمية في تقديم أفضل خواتم مرصعة بالالماس لاجل إطلالتك الساحرة في السهرات الليلية السعيدة والمناسبات الفاخرة، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة خواتم مزينة بالالماس لإطلالة فاخرة ملكية ومتألقة.

خواتم الماس لإطلالة متفردة من نوعها

يعتبر الالماس هو الحجر الكريم الملازم للمرأة والعاشقة له دائمًا، فهي تحبه في اغلب الخواتم الخاصة بها في الكثير من إطلالاتها، فياتي الالماس مرصعًا لكثير من الخواتم المميزة، المتشكلة بمختلف الهيئات الفاتنة التي تجذب الجميع إليها.
يتكون الالماس خلال ملايين من السنين فقد اكتسب التألق الخاص به وصلابة رائعة من مواجهته لعوامل الزمن والضغط الهائل والحرارة العالية الموجودة داخل الأرض، فيعد هو المادة الاكثر صلابة وتحمل على الكوكب بشكل عام، فهو يقاوم التلف لذلك خواتم الالماس تبقى معكي للأبد فهي الصديق المثالي لإطلالتك.
منذ قديم الأزل اعتبروا الالماس هو الحجر ذو القوة الخارقة بسبب أن يتوهج ليلًا، كما اعتقدوا أن له بعض الخصائص السحرية والخرافية والعلاجية أيضًا التي تعمل على تهدئة الأمراض العقلية والحماية من النوبات الشيطانية مثل الكوابيس الليلية وترجع أصول الالماس إلى جنوب افريقيا، كندا، روسيان استراليا وكذلك الهند.

نصائح للعناية بالالماس وتنظيفه بطريقة مثالية

المجوهرات الماسية هي سر الجمال عند المراة والجاذبية، لذلك عليكي القيام بتنظيفها والعناية بها بشكل دائم.

  • في البداية عليكي القيام بتنظيف الاكسسوارات الماسية التي لديك مرة أو مرتين بالاسبوع حتى تحافظي على لمعانها، فقط ما عليكي فعله هو أن تقومي بوضع قطرات صغيرة من الماء مضافًا إليها الصابون السائل المخصص للصحون على الخاتم الماس.
    هذا الصابون يعتبر هو الأفضل على الإطلاق لتنظيف الالماس الخاصة بك.
  • بعدها قومي باستخدام فرشاة الاسنان على ان تكون ناعمة ونظيفة لفرك حبوب الالماس وإزالة الاتربة التي بها.
    من الأفضل ان لا تستخدمي هذه الفرشاة لأي شئ آخر سوى تنظيف المجوهرات الخاصة بك، ولا تقومي بفرك الالماس بشكل قوي عن طريق الفرشاة.
  • بالأخير قومي باستخدام منشفة خاصة بالالماس لمسح الاكسسوار وإزالة سائل التنظيف عنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author