شاكيرا وبيكيه يكذبان خبر انفصالهما

الفنانة شاكيرا

جاءت بعض الأخبار مؤخرًا بانفصال النجمة العالمية شاكيرا عن نجم كرة القدم جيرارد بيكيه، وهو ما جعل شاكيرا تنشر أحد الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي فيرد عليه بيكيه إعرابًا عن أنهما لازالا معًا.

جدير بالذكر أن جيرارد بيكيه تعرض لبعض الانتقادات الحادة والاتهامات بسبب انحيازه لخروج اقليم كتالونيا عن اسبانيا بشكل عام، فغصب عليه الكثير من محبيه وهاجموه بشدة حتى يرجع عن قراره هذا.

 

الفنانة شاكيرا

شاكيرا وبيكيه ينفيان خبر الانفصال بفيديو

قامت النجمة شاكيرا برفع فيديو لها أثناء غنائها أحد الأغنيات الإسبانية الرومانسية المميزة، بعدها قام مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه بنقل الفيديو معلقًا عليه بالقلوب القبلات.

هذا ما أثار الجميع بعد انتشار خبر انفصالهما بسبب عدم ظهورهما معًا منذ شهر يونيو الماضي أثناء حفل زفاف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيعد هذا الفعل ردًا وتكذيبًا على خبر الانفصال هذا.

كذلك ردًا على هذا الخبر أصدر وكيل اعمال النجمة شاكيرا، بيان صحفي لأحد المجلات الإسبانية لينفي من خلالها كافة الأخبار الخاطئة المنتشرة ووصفها بالشائعات الهادف لإيذاء بيكيه على جميع المستويات.
حيث قال بأن كل شئ كما هو وأكد أن علاقتهما لازالت قوية كما في السابق، وأن عدم ظهورهما معًا ما هو إلا لاختلاف مواعيد العمل فقط.
فكانت نشرت احد المواقع الإلكترونية أخبار عن انفصالهما، بعدها قامت صحيفة بيلد الإلمانية ان السبب عائد لبعض الالتزامات الأخيرة.

يذكر أن الفنان بيكيه قد تعرض لبعض الانتقادات الحادة في الفترة الأخيرة بسبب دعمة لاستفتاء انفصال اقليم كتالونيا عن اسبانيا.

جدير بالذكر أن النجمان شاكيرا وبيكيه قد تواعدا من عام 2010 وهما الآن لديهما طفلان يدعيان ميلان وساشا، اما عن زواجهما فقد نفت الفنانة شاكيرا أي تخطيط لحفلة الزفاف حيث قالت :” نحن الآن سعداء بالطريقة التي نعيش بها معا، لا نعتزم إقامة حفل زفاف”.

كلمات مفتاحية

أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار المشاهير انفصال بيكيه عن شاكيرا بيكيه شاكيرا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا