كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU

إنها قصة بلا نهاية. صفحة بلا سطور ولا كلمات، فهي تعرف من تكون، لكنها لم تقرر بعد أين ستكون، وحدها تعرف سر ليلتها، تسّن قوانينها بنفسها. تتصرف على سجيتها، لا تحاول إخفاء حقيقتها.

إنها امرأة إيف سان لوران، رغم أن الليلة ما زالت في بدايتها، إلا أن هناك شيء واحد مؤكد: بشرة عنوانها منتهى الكمال، بشرة بلا عيوب ومفعمة بالحيوية، إنه كريم أساس يغيّر قواعد اللعبة بقوة أدائه، وثباته للوقت الذي تحدده هي.

تقدّم YSL المرونة على شكل ماكياج، وعد مُحقق بالكمال والدقة، سائل يشكّل طبقة غير ملحوظة، بكل راحة وسهولة عناق.

تقدم إيف سان لوران الرائدة في إبداع مستحضرات التجميل المبتكرة، أروع حل لطالما انتظرته المرأة طويلاً: الرغبة في تركيبة تعزز جمال البشرة بصورة استثنائية مع قدرتها على الثبات لمدة 24 ساعة، وتوفير الكمال من خلال طبقة رقيقة للغاية ومريحة جداً.

يمكننا القول إن كريم اساس :طلاء البشر LE TEINT ENCRE DE PEAU استوحي من الحبر: حكاية ترويها مخطوطة نُقشت سطورها بلمسات الريشة الدقيقة والواضحة فوق الورق. وبهذا جددت إيف سان لوران قوانين كريمات الأساس بما يتناسب بشكل أفضل مع أسلوب حياة المرأة العصرية.

وتتميز عبوة كريم اساس : طلاء البشرة بطابع الحداثة التي تصلح لكل زمان ومكان. تتكوّن قاعدتها من زجاج بلوري لحفظ التركيبة بأفضل صورة، وغطاء ذهبي مكعب يزينه نقش شعار إيف سان لوران باللون الأسود.

كلمات مفتاحية

LE TEINT ENCRE DE PEAU إيف سان لوران بشرة كريم اساس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا