اجمل تشكيلة خواتم مزينة بالياقوت الاحمر

خواتم

لابد ان إطلالتك لن تكتمل بدون ارتداء خواتم مرصعة بالياقوت الأحمر، حيث ترمز خواتم الياقوت الأحمر للحب، والغموض مضافًا إلي انها تعكس شخصية المرأة المتألقة برقة ودلال مترف، فالمجوهرات هي الصديق الأمثل على الإطلاق نسبًة إلى المرأة وعلى وجه الخصوص إذا كانت مرصعة بالأحجار الكريمة مثل الياقوت الأحمر المتدرج ألوانه من اللون الاحمر الناري إلى اللون الوردي الرقيق الذي يضفي عليك الجمال ليخطف الأنظار ويأسر القلوب.

خواتم مرصعة بالياقوت الأحمر لإطلالة متألقة

تعد خواتم الياقوت الاحمر ابهج الخواتم على الإطلاق حيث اللون المحبب لدى كثير من النساء الذي يشير إلى الدلال والتألق، لذلك عليك ارتداء احد هذه الخواتم بالسهرات الليلية السعيدة أو المناسبات التي تريدين أن تكون إطلالتك بها متفردة من نوعها ومختلفة عن المعتاد، فهو يضيف على المرأة السحر والجاذبية.

 

كيفية المحافظة على المجوهرات الخاصة بك

  • لابد أن تضعي في الاعتبار ان حجر الياقوت الاحمر ليس صلبًا فمن الممكن سقوطه، لذلك عليك الحرص بشدة عليه وتجنب سقوط الخاتم على المسطحات الصلبة التي قد تؤدي إلى كسر الخاتم إذا تعرض لصدمة قوية.
  • عليكي القيام بتنظيفها من وقت لآخر عند شخص محترف حتى لا تسقطيها من مكانها وأنتي تقومين بتنظيفها.
  • التعرق والماء قد يسببان البهت للمجوهرات خاصًة الأحجار الكريمة لذلك عليكي تجنب وضع يديك تحت الماء وانتي ترتديها أو التعرق بشدة عند ارتداؤه.
  • المواد الكيميائية التي تحتوي عليها الكريمات او العطور من الممكن ان تسبب بعض التلف للمجوهرات لذلك احرصي على ارتداء المجوهرات الخاصة بك في النهاية بعد وضع كل شئ.
كلمات مفتاحية

الخواتم خواتم خواتم 2017 خواتم الياقوت الاحمر خواتم داماس خواتم شوميه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة