صور تشكيلة سلاسل ذهب طويلة للمحجبات

إطلالة الفتاة المحجبة لا تكتمل بدون ارتداء سلاسل ذهب طويلة ومميزة، خاصًة وأن سلاسل ذهب تضفي على الحجاب رونقًا خلاب وجمال ساحر، ولا بد أنك تحلمين بمثل هذه الإطلالة وتريدين الظهور بها.

تعتقد الكثيرات أن الحجاب لا يتناسب كثيرًا مع إطلالة مزينة بالسلاسل، ولكن هذا ليس صحيح فالحجاب بجميع أنواعه يتناسب مع ارتداء السلاسل، وعند ارتداء الحجاب العادي تستطيعين ارتداء سلاسل طويلة وبها دلايات كبيرة حتى تظهر وتعطي الحجاب إطلالة متفردة من نوعها، أما الحجاب التركي فهنا بإمكانك ارتداء السلاسل القصيرة بسهولة والطويلة أيضًا، أو الأعقاد المزينة بألوان الأحجار الكريمة المتعددة.

قدمت دور المجوهرات العالمية أفضل تشكيلة مميزة من سلاسل ذهب طويلة تتناسب مع إطلالتك وتعكس جمال شخصيتك وتبرز من روعة اطلالتك المميزة، لذلك انتقينا لك اليوم تشكيلة سلاسل ذهب صممت خصيصًا للمرأة المحجبة.

إطلالة جذابة مع ارتداء سلاسل ذهب للمحجبات

  •  Van Cleef & Arpels
    تقدم هذه الدار المميزة سلسلة من الذهب الأصفر يتدلى منها وردة ربيعية وفي منتصفها حبة من الألماس تضفي عليها البريق، لتتربع على عنقك بدلال ساحر فتزيد من نعومته الأنثوية وتعكس عليك الإطلالة المذهلة.
    يمكنك ارتداء هذه القلادة مع الحجاب العادي حيث بروز الوردة المتدلية منها سوف تضفي على الحجاب الجمال المميز.
  •  Piaget
    تأتي بياجيه دائمًا لتخطف الأنظار مع إطلالتها بمجوهراتها المرصعة بالأحجار الكريمة المميزة، فقد جعلت تصميم هذه القلادة مختلفًا تمامًا عن غيره حيث الألوان النابضة بالحياة.
    من الذهب الأصفر ومتدلي منها شكلًا دائري مرصعًا بحجر الفيروز الأزرق المشع والمميز، ثم يأتي بالمنتصف الالماس البراق.
    صممت هذه القلادة خصيصًا للمرأة المفعمة بالحيوية والإشراق حيث هذه القلادة تأتي على عنقك وكأنها تغني عليه الألحان الجميلة فتخطفين بها القلوب.
  •  De Grisogono
     قلادة دي غريسوغونو على شكل المروحة الجميلة لتعكس بها الدلال والنعومة التي تنعم بها المرأة دائمًا وتحب التألق به.
    من الذهب الأصفر مع الألماس متراصة فوق بعضهما البعض، فالذهب هو أساس القلادة وحبيبات الالماس مُرصعة فوقها برقة وجمال.
    للمرأة الجريئة ذات الروح الناعمة في نفس الوقت، والمرأة المتألقة الفاتنة.
  •  Tiffany & Co
    إذا كنتي صاحبة الإطلالة المتفردة من نوعها والشبابية فلابد أن هذه القلادة خطفت أنظارك وقلبك معها، فهي من الذهب الأصفر الخالص من مجموعة تيفاني الجديدة وصممت لتعكس شخصية المرأة الفاتنة والأنيقة التي تحب ارتداء أحدث الصيحات الجديدة.
  •  Chopard
    من مجموعة شوبارد المتألقة اخترنا لك هذه القلادة الأنيقة التي تعكس الروح الشبابية للمرأة حيث أنها مصممة من الذهب الوردي مع لمسات من اللون الأخضر المتألق من وحي الأشكال الهندسية قليلًا.
  •  Louis Vuitton
    تألقت وردة لويس كثيرًا حيث نبضت بجمال اللون الزهري الخلاب بهذه القلادة، وهي مصممة من الذهب الوردي المرصع بعرق اللؤلؤ الزهري لتضفي عليك الجمال المتناغم مع إطلالتك المميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author