تفاصيل رسالة الفنانة أصالة للشعب اللبناني

بعد مرور الحادث الصعب الأخير للفنانة أصالة بمطار بيروت على خير، قامت الفنانة أصالة بالتعبير عن حبها للشعب اللبناني على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث قالت به أنها دائمًا ما تنجذب إلي هذا الشعب وتحب الحديث معهم على وجه الخصوص، وما أن نشرت هذا المقال إلا وانهالت عليها الكثير من الردود والمشاركات.

يذكر أنه بالأيام الماضية تم طرح الألبوم الجديد للفنانة أصالة وكان تحت عنوان “مهتمة بالتفاصيل” يحتوي على ثلاثة عشر أغنية، وحققت عن طريقه ردود أفعال إيجابيه من قبل جمهورها وراج بشكل كبير وأحبه الجميع، وكان من ضمن أغانيه “كل ما تفتكره”، “هيقولك”، “مين فينا”، “يوم الرحيل”، و”يا عالم”.

أصالة

أصالة  تُعرب عن حبها للشعب اللبناني بإحدى التغريدات 

توضيحًا لحب الفنانة أصالة للشعب اللبناني قامت بنشر تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.
ففي سياق جميل ورائع قالت أن روحها عندما تنجذب إلى أحد الأفراد تعرف أنه من الشعب اللبناني، فروحها متصلة بهم وتحبهم كثيرًا.
حيث كتبت بالتغريدة :”وين ما بروح بلاقي حالي مشدوده لناس وبدي أحكي مع هدول الناس، بيطلعوا من لبنان، بحبهم حتى روحي بتروح إلهم”.

وما أن تم نشر هذه التغريدة إلا وأنهالت عليها الكثير من التعليقات المحبين للفنانة أصالة، وتم إعادة نشر هذه التغريدة مائة وست وخمسون مرة من أشخاص آخرين معجبين بها.

سبب احتجاز أصالة بمطار بيروت

بوسائل الإعلام اللبنانية، أُذيع خبر القبض على الفنانة نصري في مطار بيروت بسبب حيازتها لكمية من الكوكايين عندما كانت عائدة لمصر مع زوجها طارق العريان.
الأمر الذي أحدث الجدل الشديد والدهشة لدى الكثير من الصحافيين والإعلامين والفنانين أيصًا فضلًا عن ردود مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على هذا الموضوع.
ومن ناحية الفنانة فقد أنكرت تمامًا معرفتها بأي شئ من هذه الكمية من الكوكايين حيث قالت أن أحدهم وضع لها هذه الكمية بغرض الإيقاع بها.
تضامن الكثيرون من مواقع التواصل الإجتماعي مع الفنانة أصالة وأقروا أن الأمر بغرض الإيقاع بها فقط وأنه ملفق لها.
بالنهاية بعد ساعات من هذا الحادث، عادت الفنانة السورية من جديد لمطار القاهرة بصحبة زوجها وشقيقها بعد الإفراج عنها من قبل السلطات اللبنانية.
فقامت بنشر صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام وعلقت عليها بقولها :”الحمد لله”.
في حين أن الفنانين اللذين تضامنوا معها كان منهم الفنانة لطيفة، أنغام،منى ذكي، نضال الأحمدية، وكندا علوش،

 

يمكنك أيضا قراءة More from author