صور موديلات خواتم مرصعة بالأحجار الملونة

خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة

لإطلالة متفردة في طبعها قدمت دور المجوهرات العالمية مجموعة خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة، فمن شأن هذه الـ خواتم أن تضفي على إطلالتك بريقًا من نوع خاص وجمالًا ساحرًا يخطف إليك الأنظار في سهراتك الليلية.

تعد الخواتم المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة أهم وأحدث صيحات هذا الموسم، فهي واحدة من القطع التي تليق بفصلي الصيف والخريف حيث الألوان المبهجة الزاهية التي تضفي عليك اللمسات الراقية والأنثوية الناعمة.

فإذا أردتي دخول البهجة والحيوية على إطلالتك، لابد أنك تحتاجين إلى هذه الخواتم المزينة بالأحجار الكريمة، لذلك انتقينا لك اليوم أفضل خواتم من دور المجوهرات العالمية مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة فريدة من نوعها ومتميزة عن غيرها كثيرًا.

تمتعي بإطلالة متفردة من نوعها مع مجموعة خواتم متالقة

  1. chaumet
    من هذه الدار اخترنا لكي هذا الخاتم من الذهب الأبيض مع الألماس وحجر الياقوت البنفسجي لإطلالة مفعمة بالحيوية والجمال.
    حيث تأتي قطع الياقوت البنفسجي متراصة بعضها بجانب بعض وفي منتصف الخاتم قطعة كبيرة من الياقوت لتتوج الخاتم بأبهى أشكاله.
    واخترنا لك خاتمًا آخر مرصعًا بحبيبات الياقوت الأزرق وقطع دائرية من الألماس لتضفي على الخاتم الذهبي رونقًا خاصًا تتفردي به في إطلالتك.
  2. DIOR
    انتقينا لك من ديور خاتمًا ذو إطلالة جريئة مكونًا من معظم الأحجار الكريمة ينتصفها حجر الياقوت البنفسجي الزاهي اللون، فهذا الخاتم لابد أنه سيميزك كثيرًا ويخطف إليك القلوب بسهراتك.
    أما الخاتم الآخر من ديور البيت الراقي للغاية فهو مرصعًا بحجر الأوبال الشيق الذي تتمتع الأنظار بمجرد روئيته وتنجذب إليه الكثيرات فهو مصمم خصيصًا للمرأة النشطة المفعمة بالحيوية والإشراق.
    ثم بالأخير هذا الخاتم المرصع بحجر الزمرد الراقي على شكل الفيونكة وبه قطعتين من حجر الزمرد، بعدها ياتي الألماس والذهب الأبيض ليتداخلا معه بشكل جذاب وممتع للنظر.
  3. DE GRISOGONO
    من هذه الدار العريقة المتألقة دائمًا بكل ماهو جديد ومختلف عن غيره لكي هذا الخاتم المرصع بالذهب الأبيض مع الألماس الأبيض ثم بعض القطع من الفيروز الأزرق ليضفي عليك رونقًا خاصًا.
    ثم يأتي خاتمًا آخر من حجر الفيروز مع حبيبات الزمرد المتألقة وقطعة الياقوت البنفسجي على شكل ورق الشجر، لإطلالة جاذبة وتتناسب مع السهرات السعيدة. 
  4. Tiffany & Co
    صمم هذا الخاتم خصيصًا للمرأة الراقية التي تنعم بالرقة والأنوثة الناعمة من حجر الماس ذو اللون الزهري المتألق ثم الألماس الأبيض ليعانق أناملك برقة ودلال.

لا تفوتي عليك الفرصة بتألقك بأحدى هذه الخواتم الجميلة والساحرة ولكن عليك ارتداؤها بذكاء، فقومي بتنسيق باقي اكسسوراتك معها بنعومة ورقة وأيضًا نسقي معه ملابسك الجاذبة.

كلمات مفتاحية

إطلالة الربيع الأحجار الكريمة تيفاني أند كو خواتم دور المجوهرات العالمية ديور شوميه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة