مجموعة خواتم مرصعة بالياقوت الازرق

خواتم مرصعة بالياقوت

لابد أن تكتمل إشراقة إطلالتك بعد العيد بمزيد من الجمال والأناقة باختيارك خواتم مرصعة بالياقوت الأزرق فهو يضفي على هذه الـ خواتم بريقًا وسحرًا مختلفًا لتتمتعين بهم في حفلاتك السعيدة.

اخترنا لكي بعض الخواتم المرصعة بهذا الحجر الأكثر من رائع لإطلالتك سواًء بالليل أو النهار، أيضًا اختيرت هذه الخواتم خصيصًا للمرأة الراقية العصرية والمميزة التي تنجذب دائمًا إلى أغلى وأندر قطع المجوهرات وأثمنها جمالًا وأناقة.

تمتعي بأحدث خواتم متربعًا عليها الياقوت الأزرق

  1. McTeigue & McClelland
    من هذه العلامة اخترنا لكي هذا الخاتم الراقي للغاية من الذهب الأصفر مع الماس الأبيض اللامع مضافًا إليه حجر الياقوت الأزرق بقصة الوسادة الرقيقة.
    أما قطع الألماس فتنقسم لثلاث قطع على كل جانب من جوانب الياقوت لإضفاء اللمعان والبريق عليها.
  2. Bayco
    تعد دار مجوهرات بايكو من أقدم صانعوا المجوهرات بالشرق الأوسط حيث كانت هي الدار الأساسية للعائلة الملكية وتعد أم كلثوم والسادات من أشهر زبائنها.
    فيعود تاريخ هذه العلامة  الإيطاليه إلى المائة عام الماضيه منذ تأسيسهم بالشرق الأوسط.
    واخترنا من هذه الدار العريقة خاتمًا راقيًا من الذهب الأصفر ليجمع بين حجر الياقوت الأزرق البراق على هيئة قصة الوسادة مضافًا إليها حجرين من الياقوت الأصفر.
  3. Blue Nile
    يأتي الخاتم في حلقة عريضة مزخرفة بشكل جمالي بالزخارف الكلاسيكية الراقية ويحتوي على الذهب الأصفر متناغمًا مع أحجار الألماس والياقوت الأزرق بشكل راقي وجمالي.
  4. chaumet
    مثلما اعتدنا على دار شوميه للمجوهرات تأتي بأناقتها وجمالها الساحر لتتربع العرش وتلامس خواتمها أنلامك لتعطيها سحرًا على غير المعتاد.
    هذا الخاتم مصمم من البلاتين مع قطع الألماس الرائعة وهي على شكل الكمثرى الساحرة مضافًا إليها قطعتين من الياقوت الأزرق.

    خاتم آخر من شوميه مكون من  الذهب الأبيض مع العقيق الأبيض المنحوت والماس وحجر الياقوت واللمسة الأخيرة هي من التانزانيت على شكل الوسادة  لإضفاء الجمال على إطلالتك.

  5. David yurman
    هذا الخاتم مصمم خصيصًا للمرأة الراقية العصرية المفعمة بالحيوية والنشاط وهو من وحي عصر النهضة بفينيسيا.
    من الذهب الأصفر مع الألماس ثم حجر الياقوت الأزرق يتخللهم برقة وأناقة ليخطف إليه القلوب وتنبهر به الأنظار.
  6. Delfina Delettrez
    مصمم من وحي العين الحارسة بكل أناقة ورقي وفوقها شكل التاج الملكي الفاخر وكأنه يتوج هذه العين، من الذهب الأصفر مع قطع الألماس اللامعة والياقوت ليضفي عليه البريق والجمال.
  7. Renee Lewis
    سيليق هذا الخاتم كثيرًا بفستان سهراتك السعيدة والأنيقة لتظهري بتألق وإطلالة جديدة وراقية مع حلقته العريضة المصممه من الذهب الأصفر مضافًا إليها قطع الألماس المحاطه بحجر الياقوت المتشكل على هيئة قصة الوسادة.
  8. Alexi Gryllaki
    هذا الخاتم مستوحى من لوحات الفسيفساء بأناقة خلابة وجذابة للغاية ومعاصرة أيضًا، من الذهب الأصفر مع أحجار الياقوت الأزرق وحبات اللؤلؤ التي تلمع بشكل مختلف وساحر.
  9. Akillis
    خاتم كرويلا تانزانيت المصمم من الذهب الأبيض مع الألماس وحجر الياقوت الأزرق الراقي، يأتي بنهايته ملتفًا على بعضه البعض ليعانق حجر الياقوت بأناقة رائعة.
  10. DE Grisogono
    خاتم “ميلودي أوف كولورز”Melody Of Colours مرصع بالالماس الأبيض مع حبات بجانب بعضها البعض من  الياقوت الأزرق الأنيق.
كلمات مفتاحية

Akillis Alexi Gryllaki DE Grisogono الياقوت الأزرق خواتم شوميه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة