دار سلفاتوري فيراغامو تطلق مجموعة “فلاروزFLOWERS”

كشفت دار سلفاتوري فيراغامو عن مجموعة “فلاروزFLOWERS” الجديدة من المجوهرات الفاخرة لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة 2014، حيث تستمد وحيها من الزهور، وتحديداً شقائق النعمان وتبرز بشكل مستمر لا سيما في الأوشحة الحريرية الناعمة.

وتتمتع التشكيلة بتصاميم أنيقة لشقائق النعمان تحمل فخامة الأحجار الكريمة الطبيعية، حيث امتزج اللون البرتقالي الدافئ للعقيق، مع الوردي المكثف للتورمالين، واللون الأخضر المائل إلى الأصفر للزبرجد، كما تألقت التصاميم بحجارة الألماس مع الذهب عيار 18 قيراط.

كما وتتميز قطع المجوهرات الثمينة من الذهب الوردي الدافئ ومزينة بخمس أحجار كريمة ملونة، وحجر تورمالين بقياس 21 مم وخمس حجارة ألماس بيضاء؛ وخاتم مع سبع حجارة كريمة ملونة و12 حجرة ألماس حول ساق من الذهب الوردي إلى جانب أقراط مزينة بزهور شقائق النعمان مع العقيق والزبرجد والماس.

هذا وعمل فيراغامو في شركة تصنيع للأحذية، ولكن بعد قضاء ثلاثين عاماً في أمريكا، عاد فيراغامو إلى إيطاليا سنة 1927 حيث بدأ بتصميم وتنفيذ الأحذية التي كانت تباع لأغنياء ومشاهير إيطاليا، الأمر الذي أجبره على توسيع عمله سنة 1950 حيث أصبح يعمل لديه حوالي 700 حرفيّ، واشتهرت أحذية فيراغامو بكعبها العالي المميّز، كما طوّر فيراغاموا ماركته لتشمل اليوم العطور، النظارات الشمسيّة، الحقائب والثياب.

كلمات مفتاحية

ذهب سلفاتوري فيراغامو مجوهرات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة