بالصور تكريم تامر حسني ووضع بصمته في هوليوود

ألتقطت العديد من الصور للفنان تامر حسني وهو يضع بصمته على الطباعة الإسمنتية المشتهرة بهوليوود الأميركية، ويعد الفنان تامر حسني هو أول فنان عربي يعرض فيلم له في هوليوود حيث أنه تم عرض فيلم تصبح على خير الذي أصدره بعيد الفطر السابق.

 

تكريم تامر حسني على المسرح الصيني

بعالم هوليوود وفي خطوات عالمية جديدة وتعتبر هي الخطوة الأولى بالدول العربية، يكرم الفنان تامر حسني بجانب أساطير الفن العالمي بهوليوود ويضع بصمته على الطباعة الإسمنتة ويعرض فيلمه الأخير تصبح على خير في سينما هوليوود.
المسرح الصيني الذي تسابق عليه كثير وأهم الأفلام حتى تقيم عروضها الخاصة به، وهو تقليد الغرض منه التخليد لنجاح أساطير النجوم الذي أختير من ضمنهم الفنان تامر.
سيكون اسم الفنان تامر بجانب أهم فناني العالم مثل آل باتشينو، مارلين مونرو، براد بيت، ومايكل جاكسون.
ويقوم الفنان بوضع يده وقدمه بالجدران الإسمنتية بهوليوود وهذا بعد أن يتم عرض فيلمه الجديد تصبح على خير للمرة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية.
وهذا الفيلم شارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني، الفنانة درة، اللبنانية نور، مي عمر، محمود البزاوي، وهو من إنتاج وليد منصور، وإخراج وكتابة محمد سامي.

وحضر هذا التكريم عدد كبير للغاية من نجوم الفن العربي منهم أنعام وزوجته بسمة بوسيل، أيضًا الإعلامية هالة سرحان.
وحضر عمدة بيفرلي هيلز وأعضاء الكونغرس الأمريكي وكذلك رئيس المسرح الصيني والقنصل المصري العام بلوس أنجليس.

ونشر الفنان تامر بحسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام فيديو خلال وضعه البصمة الإسمنتة لقدمه ويده على ممشى أساطير النجوم بهوليوود.
ولاشك أن الفنان تامر حسني الذي يجمع بين التمثيل مع الغناء بنجاح فائق ورقي عالي لم يتم تكريمه من فراغ ولكنه لازال يحافظ على نجومته ويعرف كيف يزيديها لمعانًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author