علامة Concord تتألق بمجموعة Mariner الجديدة

تعيد علامة Concord طرح مجموعة ساعاتها المميزة Marinerالتي تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي في 2014، وقد تم تحديث تصاميم هذه المجموعة لتعكس طابعاً عصرياً متألقاً، تستوحي مجموعة Mariner تصاميمها من أسلوب حياة الموانئ والبحر بأناقته وسحره، وتعكس أبرز ما يميز الأزياء الأنيقة والعملية في آن معاً للرجال والنساء، لتعيد إلى الذهن صورة وروح الأمسيات الطويلة على متن مركب بحري مفعم برائحة البحر وأجوائه.

وتحمل كل واحد من ساعات Concord Mariner شعاراً مميزاً لدائرة توقعات الطقس أو ما يعرف باسم “wind-rose”، وهي عبارة عن رسم يستخدمه خبراء الأرصاد الجوية لعرض لمحة موجزة عن سرعة واتجاه الريح في موقع محدد، ويعكس شعار “wind-rose” شخصية وطابع ساعة Concord Mariner التي تسعى إلى توجيه الرجال والنساء نحو المرح والأوقات السعيدة التي ترتبط بحياة البحر والموانئ – أوقات حافلة بلحظات الاسترخاء وبروح المغامرة الساحر.

مجموعة من الساعات الأنيقة التي تضم الآن إصداراً لساعة رجالية أوتوماتيكية بعلبة من الستانلس ستيل بقياس 41 ملم وقرص بسيط بلون الأنثراسايت وآلية حركة Sellita الفاخرة ذاتية التعبئة التي تتيح احتياطي طاقة لـ42 ساعة، أما الموديل الآخر من الستانلس ستيل مع قرص فضي لامع فهو مزود بآلية حركة كوارتز ETA ببطارية تدوم لمدة 94 شهراً.

كما تطرح مجموعة Mariner إصدارين من الساعات النسائية الفائقة الأناقة، أحدها رائعة ومميزة من الستانلس ستيل فقط، والأخرى ذات طابع متنوع وجذاب من الستيل مع الذهب الوردي، وكلاهما تتألق بإطار مرصع بالألماس. قرص الساعة في هذين الإصدارين من اللؤلؤ الأبيض مرصع باثنتي عشر ألماسة لمؤشرات الوقت تعكس الآفاق البحرية الصافية والبحار المتألقة التي هي مصدر إلهام ساعة Mariner.

كلمات مفتاحية

Concord Mariner ساعات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة