موديلات اساور Fernando Jorge المرصعة بالالماس والياقوت الوردي

اساور يد

تنجذب الكثيرات إلى اساور اليد المرصعة بالأحجار الكريمة مثل الألماس و الياقوت الوردي حيث الرقة والفخر الملكي، بعيدًا عن الكلاسيكية التي لا تنجذب إليها المرأه العصرية سوى القليل، لذلك نقدم لكي اليوم اساور اليد من إبداع المصمم العالمي fernando jorge.

اساور يد من Fernando Jorge 

تأتي إلينا أروع تصاميم الأساور ذو الإبداع العصري الجذاب والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بألوان كثيرة ومختلفة لتضفي عليها جمالًا ذو إشراقة خاصة للغاية.
إن أساور فرناندو تأني بتصميمات إنسيابية مختلطة ومتشابهة مرصعة بالألماس سواًء كان الأبيض أو الأسود مع الياقوت الوردي لتناسب إطلالتك في سهراتك السعيدة والمناسبات الفاخرة والراقية.
فإذا كنتي ذات الشخصية الناعمة والراقية فهذة الاساور تناسبكي كثيرًا ولابد أنكي ستتعلقين بها.

فرناندو المصمم العالمي الذي أبرز طريقة إبداعية أخرى للتصاميم حيث أخذ المواد التقليدية ويفسرها بطرق جديدة وعصرية تمامًا.
وهو ما يعطي مجموعته رونقًا وجمالًا من نوع خاص ونمط مختلف.
وهو مصمم مفتون كثيرًا بالمجوهرات والأشياء الخلابة منذ السن المبكر، قام بإنهاء تدريبه الرسمي في وقت الحصول على درجة الماجستير بتصميم المجوهرات بسنترال سانت مارتينز.
يملك فرناندو حسية عالية بالمجوهرات وجمال مستوحى من بلده أو موطنه الأصلي البراززيل.
كل قطعة من هذة الأساور هو الذي أنشأها بيده بمكانه الخاص وأضفى عليها لمسات راقية ومثيرة للغاية، فتطورها النشط هذا يجعلها من الأساطير الفريدة من نوعها

تعتبر مجموعة المجوهرات هذة المرصعة بالياقوت والألماس معًا هي أنيقة لحد كبير.
فهي من طراز حديث وذو انسيابية لا مثيل.
وأضفى الذهب الأصفر عليها لمسات رقيقة وفاخرة للغاية كضوء الشمس حين ينعكس على قطعة من المجوهرات فتتلألأ بضوئها لتشرق من جديد.

أما الياقوت الوردي الذي أتى على شكل قطع صغيرة بمنتصف الذهب الأصفر في أحد الأساور ليعطيه رونقًا لا مثيل له فهو يستعد الآن ليعانق يداك.

كلمات مفتاحية

Fernando Jorge إطلالة اساور يد الأحجار الكريمة الألماس البرازيل الياقوت الوردي فرناندو

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة