اخر تطورات الحالة الصحية للنجم تامر حسني

قام الفنان تامر حسني خلال الأيام الماضية بإحياء أحدى حفلاته الصيفية وعند خروجه من المسرح تعرض للوقوع على ظهره ونقل فور إصابته إلى المستشفى حيث صرح بعض الأطباء بأنه من المحتمل أن يكون أصيب الفنان تامر حسني بشرخ في الظهر، هذا ولم  يتأكد الأمر فتبقى إجراء بعض الإشاعات اللازمة حتى يتم تشخيص الحالة.

إحياء حفلة لتامر حسني

الحالة الصحية للفنان تامر حسني 

عندما كان الفنان تامر يغني بأحد حفلاته الصيفية وبعد أن انتهى منها وبسبب أن جمهوره كان أكثر من مائة ألف شخص، فلم يستطع الخروج من أعلى المسرح.
أضطر إلى أن يقوم بالتسلق على أحد الأعمدة الكهربائية الموجودة في المسرح فسقط من أعلى العمود على الأرض وتم نقله إلى المستشفي في الحال.
قال الأطباء المشرفين عليه بأنه من المحتمل أن تكون الإصابة شرخ في الظهر وخاصًة أنه يعاني من بعض المشاكل الشديدة بظهره وهذا أثار قلقل كثير من الأطباء.
فكانوا بحاجه إلى إجراء بعض التحاليل والأشعة حتى يقوموا بتشخيص حالته بطريقة سليمة.
فور هذا الحادث الذي تعرض له الفنان تامر نشر هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي بأكملها بالكلمات الحزينة التي قام جمهور تامر بإرسالها له عبر الفيسبوك وغيره من المواقع.
ولازال جمهور الفنان ومتابعيه في قلق عليه.

جديربالذكر أن البعض تداول  أحداثًا أخرى عن حقيقة تعرضه لهذة الإصابة وهي انه عند الخروج من الحفل كان هناك زحام شديد عليه وتعرض للدفع من قبل الجمهور.
فلم يستطع تامر أن يحرج أحد ومن ثم تلقى ضربه في ظهره جعلته يشعر بألمها الشديد فأعتذر من الجمهور ونقل إلى المستشفي لإجراء الفحوصات.

بعد احتجازه في المستشفي لإجراء الفحوصات فترة قليلة طلب منه الأطباء أن لا يغادر المنزل لفترة معينة إلى أن يتعافى تمامًا.

ذكرت إشاعات كثيرة بعد هذة الإصابة عن الفنان تامر بأنه سوف يؤجل كثير من ارتباطاته الفنية الفترة القادمة إلى أن يتعافي.
ولكن هذا الخبر تم نفيه من قبل مصدر مقرب منه وهي تجهيزه لألبوم يتشارك فيه مع الشاب خالد.

يمكنك أيضا قراءة More from author