بالخطوات طريقة عمل مكياج توسيع العين بسهولة

حيل توسيع العيون متعددة وكثيرة، حيث يمكنك بخطوة ماكياج واحدة تحويل إطلالتك رأسًا على عقب، فإن كنت مثلاً من صاحبات العيون الصغيرة، وتريدين إبراز رسمتها وتوسيع فتحتها بأسلوب ناعم وطبيعي، حيث أن التمتع بنظرات جذابة وأنيقة، خصوصًا إذا كانت عيناك صغيرتان لم يعد من الأمور المستحيلة، إذا يكفي أن تتقني بعض الخطوات الأساسية التي تمنحك عينين أوسع، نقدم لكم في هذا الموضوع خطوات وحيل بالمكياج لتوسيع العين بسهولة.

 

 

خطوات وحيل بسيطة بالـ مكياج لتوسيع العين

أولًا الكونسيلر

الهالات السوداء تجعل عينيك تبدو أضيق وأصغر حجماً. لذلك، عند تطبيق المكياج احرصي على وضع الكونسيلر حول عينيك لإخفائها ومنح نظراتك إشراقة جذابة.

 

ثانيًا ظلال العيون

احرصي على استعمال ظلال العيون الفاتحة، فهي تجعل عينيك تبدو أكبر حجماً. طبّقي اللون الفاتح على خط الرموش ولون أغمق عند الزاوية الخارجية لتوفير عمق أكبر للعين.

 

ثالثًا الكحل

1- تجنبي استخدام الكحل السائل على عينيك الصغيرتين، واستبدليها بالكحل الأسود أعلى الرموش لجعل عينيك تبدو أوسع. أما على الجفن السفلي فطبّقي الكحل الأبيض أو الملون.

2- لإطلالة رسمية بإضافة القلم الأبيض داخل العين والـ Highlighter عند الزاوية الداخلية.

 

رابعًا الماسكارا

1-  اختاري الماسكارا الداكنة اللون كالأزرق و احصلي على رموش محددة وعيون واسعة ومشرقة، فعندما يتعلق الأمر بإبراز بياض العين يقع دائمًا الاختيار على اللون الأزرق ويليه الأسود وذلك لأن الأول يتفاعل مع بياض العين ليخفي احمرارها ويضيفها لامعة.

2- اختاري ماسكارا بفرشاة رفيعة وأخرى بواحدة عريضة، وانتقلي الى تطبيق التالي:

-استعيني بفرشاة الماسكارا الرفيعة التي تعمل على تكثيف جذور الشعيرات، ثم اعتمديها لعدة طبقات متتالية كمرحلة أولى، وانتظري لـ 3 دقائق قبل الإنتقال إلى تسريحها للمرة الثانية حتى تحصلي على قاعدة كثيفة مفعمة بالجاذبية.

3- – استعيني بعدها بالفرشاة العريضة التي تعمل على تطويل الشعيرات، وسرحيها بها لعدة طبقات أيضًا مشددة على المنطقة الوسطية من الجفن إن كانت عيونك لوزية، أما إن كنت من صاحبات العيون الدائرية فركزي على المنطقة الخارجية من الجفن.

4-أما بالنسبة للرموش السفلية فإنها مسؤولة بأسلوب مباشر على توسيع فتحة العين، شرط الإمساك بريشة الماسكارا الرفيعة بطريقة عامودية وتطبيقها على الشعيرات من الأعلى نحو الأسفل حتى تتفتح وتصبح ظاهرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author