أجمل ازياء الموضة للمحجبات من المدونة فاطمة حسام

 

 

 

قد تجد بعض المحجبات صعوبة في تنسيق ازياء عصرية تتفق والحجاب، فما كان من ظاهرة الفاشونيستا أن تساعد المحجبات كثيراً في أن تنسق ازياء مختلفة ومتنوعة الأزواق والأهم تتناسب مع الحجاب.

 

ازياء الفاشونيستا للمحجبات

الفاشونيستا هي فتاة ذات ذوق جيد في الموضة والأزياء، تنشر إطلالات مختلفة ومتنوعة لها عبر موقع الصور “انستقرام”، هذه الظاهرة انتشرت سريعاً حول العالم، لتساعد الفتيات والسيدات في متابعة الموضة بشكل مستمر بالإضافة إلى المساعدة في تنسيق إطلالات جديدة بألوان متنوعة.

انتشر الأمر بين فتيات العالم العربي والمحجبات في العالم وكانت فاطمة حسام واحدة من هؤلاء الفاشونيستا التي تنشر باستمرار إطلالات جديدة ومتنوعة للمحجبات، لتلقى  إعجاب  كبير من قبل متابعيها.

 

مدونة الموضة الإماراتية فاطمة حسام  تتسم بالاعتماد كثيراً على الإطلالة الفضفاضة التي تعد المفضلة لها، لذا ستجدون كثير من أزيائها تتمثل في البنطلونات الواسعة والبلوزات والكارديجان الطويل، الأمر الذي يتماشى بشكل كبير مع الحجاب.

أيضاً من الأشياء الملحوظة لديها تركيزها على لفت الأنظار بواسطة الإكسسوارات المختلفة وخاصة الحقائب الملونة، فيما تفضل البساطة في الملابس نفسها.

 

وفي سياق الألوان اللون الأسود والأبيض والبيج هم أكثر الألوان ارتدءاص من قبل الفاشونيستا فاطمة حسام، فلا تخلو إطلالة لها من هذه الألوان الثلاثة، كما صرحت فاطمة في لقاء مسبقاً أنها تعتقد أن ارتداء الألوان الفاقعة خطًأ يجب الابتعاد عنه.

 

لفات حجاب فاطمة حسام 

تعتبر لفات الحجاب وألوانها أهم جزء في إطلالة المحجبة حيث إنها القطعة التي تغلف الإطلالة بالشكل النهائي لها،  كما أنها تعبر عن شخصيتك الخاصة، وتعددت أنواع وأشكال وألوان لفات الحجاب التي منها الكاجوال والتي تناسب السهرات والمناسبات بالإضافة إلى أنواع القماش التي تختلف مع كل إطلالة.

في نفس السياق، تعتمد فاطمة على الجمع بين الإطلالة الكلاسيكية والعصرية في الحجاب فهي تختار لفة حجاب أحادية كلاسيكية لتتماشي مع إطلالة مليئة بالألوان، كما أنها تختار دائماً لفات حجاب ناعمة غير منظمة بشكل دقيق لإطلالة مميزة بشكل يتسم بالأناقة، وإليكي سيدتي بعض الصور من مدونة الإمارتية فاطمة حسام لتياعدك في تنسيق ازياء محجبات.

يمكنك أيضا قراءة More from author