احدث مجموعة حقائب من هيرميس لخريف وشتاء 2017

  • منذ 5 سنوات
  • / مشاهدات : 24
  • موضة
حقيبة من هيرمس لشتاء 2017

 

 

 

 

إن كنتِ من مُحبي شراء وحمل أحدث  حقائب أو من مُحبي إكسسوارات الملابس لإطلالات أنيقة وكلاسيكية، فليس هناك أفضل من “هيرمس” لمتابعتها ومعرفة أحدث صيحات حقائب الموسم وألوانها لتنسيقها مع ملابسك، لذلك نقدم لكي اليوم احدث مجموعة حقائب من هيرميس لخريف وشتاء 2017.

 

 أحدث مجموعات هيرمس للحقائب

وهيرميس هي علامة تجارية فرنسية فاخرة تم إنشاءها في عام 1837، وهي متخصصة في تصميم الجلد، والأكسسوارات اليومية الخاصة بالمنزل،  أيضاً مشهورة بتصميم المفروشات، العطور، المجوهرات، الساعات والملابس الجاهزة.

 

وعلى الرغم من أننا  لازلنا في موسم الصيف الحار،  إلا أن نحرص على استعدادك ومعرفتك لأبرز وأحدث صيحات الموضة العالمية مبكراً من أجل سهولة وسرعة تنسيقك لخزانتك في كل موسم.

تميزت مجموعة هيرمس للحقائب هذا العام بالفخامة والإطلالة الكلاسيكية، كما تنوعت الخامات المستخدمة من الجلد للمخمل لحقائب جلد الأفعى.

فيما تعددت الألوان التي ظهرت بها الحقائب بين اللون الكحلي للحقيبة الكلاسيكية العملية التي تناسب حياتك اليومية في العمل، واللون البيج والجملي في الحقيبة صغيرة الحجم “المربعة” والتي تتناسب أكثر المناسبات النهارية أو خروجة مع أصدقائك، وظهرت الحقيبة البنفسجي المصنعة من جلد الأفعى، لإطلالة سهرة.

 

حقائب هيرمس الأشهر في التاريخ

حيث أن دار هيرمس الفرنسية للأزياء تمتلك علامات مميزة في  تاريخ الحقائب حول العالم، وواحدة من أشهر هذه العلامات هي الحقيبة “بيركن”، ففي عام 1981، كانت الممثلة “جين بيركين”على متن رحلة طيران وبسبب صراعها مع حقيبتها التي بدت غير عملية، لفتت نظر من كان يجلس بجوارها، الذي اتضح أنه رئيس مجلس إدارة علامة هيرميس “جون لويس دوماس”.

وطلب دوماس من بيركين أن تعطيه نصيحة عن المميزات التي تراها يجب أن تكون بالحقيبة لتجعلها أفضل وأكثر عملية،  وبعد ثلاث سنوات، تم إصدار حقيبة بيركين من دار هيرميس، ومنذ ذلك الحين وهي تعد واحدة من أكثر الحقائب شهرة في العالم،  كما تعتبر رمزاً يدل على المكانة الاجتماعية الراقية لمن تحملها.

 

حقيبة بيركن

أيضاً سجلت حقيبة بيركن لقب أغلى حقيبة في العالم في عام 2016، لتحطم الرقم القياسي والذي تم تسجيله بواسطه أحد حقائب دار هيرمس أيضاً، وجاء هذا اللقب بعد بيعها بمبلغ 380 ألف دولار بهونج كونج في مزاد علني للبيع،  تم تصميم  الحقيبة في عام 2014، وحصلت على إسم “هيمالايا”، فيما صنعت الحقيبة من جلد التمساح، وبها  205 ألماسة و 18 قيراط من ذهب الابازيم.

 

كما صرحت دار هيرمس تعليقاً على الأمر قائلة إن هذه الحقيبة  نادرة للغاية وأنهم يصممون واحدة أو اثنتين منها فقط في كل عام، وذلك نتيجة عملية صبغ جلد التمساح  تستغرق وقتاً طويلاً.

حقيبة هيرمس الأغلي في العالم

كلمات مفتاحية

إكسسوارات جلد حقائب شتاء 2017 مجموعة هيرمس 2017

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا