شيماء سيف تحتفل بخطوبتها للمرة الثانية مع نجوم اهلا رمضان

 

 

 

في مفاجأة خاصة، احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف بخطوبتها للمرة الثانية في الساحل الشمالي مع نجوم مسرحية “أهلاً رمضان”، حيث تجمع فريق عمل المسرحية في حفل مفاجيء للاحتفال بخطوبة شيماء سيف على مدير الإنتاج بالمسرحية محمد كارتر.

 

شيماء سيف تحتفل بخطوبتها بالساحل الشمالي

 

ففاجأ المنتج عماد زيادة منتج مسرحية “أهلاً رمضان” زميله محمد كارتر مدير الإنتاج والفنانة شيماء سيف المشاركة في العمل بحفلة في منزله بمارينا، للاحتفال بالخطوبة التي تمت على خشبة المسرح في أخر أيام عرض المسرحية.

شارك في هذا الاحتفال الفنان محمد رمضان بطل المسرحية، وشريكته في العمل الفنانة روجينا، وهنا الزاهد وإسلام جمال والمؤلف وليد يوسف، نجوم مسرحية “أهلاً رمضان”، واحتفل معهم الجميع بتورتة خاصة عليها صورة العروسين، فيما يعد المرة الثانية لاحتفالهما بخطبتهم.

 

شيماء سيف التي نشرت صور الاحتفال على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وجهت رسالة شكر  للمنتج عماد زيادة  قائلة “شكرا جدا لأخونا الغالي والمنتج الكبير لمسرحيتنا عماد زيادة على احتفاله بينا بجد اتبسطنا جدا وكنا في وسط عيلتنا وشكرا لحبيبي النجم محمد رمضان الأسطورة الي دايما فرحان بينا وعقبال على وحنين وكنز يارب وشكرا لحبيبتي روجينا وهنا وإسلام وكل كل حبايبنا إللى فرحونا إمبارح”.

 

خطبة على خشبة المسرح

 

جدير بالذكر أن شيماء سيف قد احتفلت بخطبتها في على المنتج محمد كارتر عقب انتهاء أخر عرض لمسرحية “أهلاً رمضان”، على خشبة مسرح الهرم، حيث فاجأ المنتج شيماء والحضور أثناء تحية الجمهور للفريق العمل وصعد على خشبة المسرح طالباً يديها بخاتم للخطبة، فانفجرت القاعة من التصفيق والاحتفال بالحدث.

وكان أول المهنئين هو الفنان محمد رمضان بطل المسرحية، متمنياً لهم السعادة الدائمة، فيما نشرت الفنانة روجينا بطلة المسرحية صور شيماء أثناء الاحتفال على المسرح مُعلقة  “الحلوة أطيب قلب لبست الدبلة مبروك يا حبيبتي، ألف مليون مبروك ياشيمو انتي وكارتر ربنا يسعدكم”، وأضافت  “النهاردة كان أحلى ليلة عرض في مسرحية أهلا رمضان عشان حبيبتي واختي وصاحبتي وقلبي أم قلب أبيض شيماء سيف اتخطبت لكارتر والخطوبة حصلت في التحية، ألف مليون مبروك ياحبيبتي ربنا يسعدك يا قلبي انتي وكارت”.

 

وتلقت شيماء التهنئات من زمليلاتها في الوسط فكتبت الفنانة بوسي على حسابها الشخصي على موقع “انستقرام” قائلة،  “ألف ألف مليووووووووون مبروك يا أحلى واجدع شيمو في الدنيا يام قلب أبيض ياسكر، ربنا يتمملك على خير يارب انتي وعريسك ياقلبي ويبقى فرحك أحلى فرح في الدنيا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author