صورة ميريام فارس في احدث ظهور لها على انستجرام

ميريام فارس هي واحدة من أكثر الفنانات إثارة للجدل في الوطن العربي، والجزء الأكبر من هذا الجدل يكون في الأغلب متعلق بملابسها أو الصور التي تنشرها اللبنانية ميريام فارس على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أو التي تظهر بها في المناسبات والحفلات.

ميريام فارس بفستان أسود

إطلالات ميريام فارس المتنوعة

 

لا شك أن ميريام فارس دائما ما تتألق بإطلالتها المميزة على المسرح، بل وإنها تعد حالياً من الفنانات التي تُوجه موضة الفتيات والسيدات في الوطن العربي، فهي تُجيد اختيار الإطلالات التي تبرز جمالها خاصة فساتين السهرة.

وتلقى هذه الإطلالات صدى كبير بين متابعيها وتنهال التعليقات خاصة على حسابها الرسمي بموقع الصور “انستقرام”،  وعادت ميريام من جديد للإطلالات الجريئة، ففي أخر ظهور لها  نشرت الفنانة اللبنانية صورة لها على “انستقرام”، ظهرت وهي في أحد الحدائق بإطلالة كاجوال ارتدت فيها بنطلون جينز ابيض، مع توب مفتوح الرقبة و حذاء صيفي مفتوح، وتصفيفة شعر “أفريقية” على شكل ضفائر.

تفاعل معها الجمهور إعجاباً باللوك الذي ظهرت به، وبجمالها الطبيعي حسب وصفهم.

 

ميريام فارس عبر الانستقرام

 

لم تكن هذه الصورة هي الأولى التي تنشرها ميريام وتخطف أنظار المتابعين، فمنذ فترة ليست بالبعيدة نشرت لها عدد من الصور التي جمعتها مع طفلها “جايدن” في جلسة تصوير،  وظهرت فيها وهي تلهو ومسترخية مع ابنها.

 

إلا أن التعليقات على ملابس النجمة ليست دائماً إيجابية، وإنما هناك العديد من الأصوات التي تهاجمها بسبب الإطلالات الغير محتشمة في معظم الوقت، وفساتينها الجرئية إلى حد يناقض طبيعة عاداتنا في الوطن العربي بحسب وصفهم.

 

ميريام إلى العالمية رغم الانتقادات

ورغم كل ذلك إلا أن ميريام قد انطلقت إلى العالمية بأخر ألبوماتها “أمان”،  بعد النجاح الساحق الذي حققه، حيث اقتحم هذا الألبوم الأسواق العالمية فأصبحت أغنيات مثل “آمان” و”نفسي اقولهالك” الأكثر طلباً في الملاهي الليلية في أوروبا و الولايات الأميركية،  بعد ذلك وجه راديو”فانكس” في هولندا الدعوة لميريام للحديث عن ألبومها، والتعرف أكثر على صاحبة الأغاني التي اشتهرت لذلك الحد.

 

وتحرص ميريام الفارس في الفترة الأخيرة على مواكبة النجاح واستعادتها لمكانتها على المسرح العربي بعد عودتها من أجازة الأمومة العام الماضي، على أثر ذلك تقوم بإحياء عدد من الحفلات في أرجاء الوطن العربي.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author