احدث ديكورات جبس بورد للاسقف لمنزل انيق ومميز

 

سواء كنت تمتلك منزل فاخر أو بسيط، أ كانت مساحته واسعة أو ضيقة، يجب أن يحتوي منزلك على سقف، وياحبذا إن كان هذا السقف يتميز بديكور مميز وأنيق!، حيث انتشرت مؤخرًا صيحة جديدة في عالم الديكورات، تتكون من ديكورات جبس مميزة بأشكالها وألوانها البديعة، كما يمكنك إضافة بعض اللمسات الجميلة لتحصلي على ديكورات جبس رائعة، والتي تضفي أجواء فاخرة وأنيقة على منزلك.

ديكورات جبس بورد لاسقف غرف النوم

اعتمدي هذا الديكور لكي تتمتع غرفتك بالطابع الكلاسيكي المميز، وتستخدم ديكورات جبس بورد حتى يتم وضع الاسبوتات بكل سهولة، وايضًا توزيع الإضاءة و اخفاء الاسلاك.

هي بديل عصري لاستخدام النجف، تم تصميمها لتوزيع الانوار بالتساوي علي جميع اركان الغرفة، كما تجعل الغرفة ذات تصميم مبهر وراقي.

ديكورات جبس للأسقف الرائجة لعام 2017

  •  يمكنك استخدام هذه الديكورات في الغرف المختلفة بمنزلك، فهي رائجة كثيرًا، لذا يمكنك اعتمادها في تصاميم سقف غرفة النوم لكي تبدو أنيقة ورائعة.
  • استعيني بأنواع مختلفة من تصاميم الجبس في غرفة المعيشة في سقف الغرفة، مثل اعتماد العمود الجبس مع الاضاءة الخاصة وبعض تصاميم الورود والتي تبدو جميلة ومذهلة.
  •  أضيفي الإضاءة التي تناسب بيتك للحصول على ديكور مثالي.
  •  من أهم مميزات هذه الديكورات إمكانية تغير ديكور المنزل بشكل خلاب سواء شكل الغرف أو الأسقف أو إضاءة الغرف، كما يعطي منزلك مظهر مميز.

أفكار ديكورات جبس للحوائط المودرن

  1. تحتل حوائط المنزل الجانب الأكبر من مساحة البيت، لذلك فهي من أفضل الأشياء التي تساعدك على اظهار المنزل بشكل أنيق.
  2. تعددت الحوائط الجبسية فهي تبدو مثل اللوحات الفنية، كما يمكنك استخدام ورق الحائط سواء ثلاثي الأبعاد والأشكال الطبيعية.
  3. انتشرت أشكال رائعة جدًا من اعمال الجبس، حيث يمكنك ابتكار حوائط من مجموعة ارفف منظمة بشكل بسيط، لتخزين الأغراض أو وضع ديكورات.
  4. اصنعي ديكورات حوائط جبس على شكل إطار، يمكنك إستخدامه لتعليق شاشة التلفاز.
  5. أبدعي في عمل حوائط بالجبس بالاضاءة، بحيث تتألق هذه الأضواء في ظلال مميزة، أو عمل ديكور تصميمات خشبية عصرية تتلاءم مع بقية تصميم المنزل.
  6. ويمكن عمل ديكورات حوائط في كل غرف المنزل ولكن
  7. يفضل الاهتمام والتركيز على حائط واحد في غرف المعيشة لكي تناسب الغرفة مع الأثاث ولكن من الممكن ايضًا اعتماد ديكورات الجبس مع باقي حوائط الغرف بالمنزل مثل غرف النوم أو الطعام خاصًة اذا كانت المساحة تسمح بذلك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author