اخر اخبار الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

 

كشف الفنان صلاح عبدالله عن تحسن حالته الصحية نتيجة للوعكة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن طمئن متابعيه قام بنعي شهداء القوات المسلحة المصرية بسيناء.

وكانت ابنة  صلاح عبدالله، شروق، قد أعلنت منذ يومين عن مرور والدها بأزمة صحية، وطالبت جمهوره بالدعاء له.

الفنان صلاح عبدالله

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

 

نشر الفنان صلاح عبدالله عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر تعليقاً على وعكته الصحية الأخيرة قائلاً  “محنة المرض التى أنعم بها عليا المولى منذ السبت الماضى كنت أصرخ بأعلى صوت من قسوة الألم ولكنى لم أبكى بالدموع” .

موضحاً شدة الألم الذي عانى منه في الأسبوع الماضي، بعد ذلك قام بنعي شهداء القوات المسلحة المصرية بعد حادث سيناء الأخير.

وأختتم كلامه قائلاً “من أعماقى أشكركم لسؤالكم ودعائكم وأعتذر بشدة عن عدم التفاعل معكم وأطمئنكم أننى والحمدلله في تحسن ملموس”.

 جدير بالذكر أن شروق صلاح عبدالله قد أعلنت منذ يومين عن مرض والدها عبر حسابه الشخصي ظل على أثرها طريح الفراش لفترة، ومطالبة جمهوره بالدعاء له، فعلقت قائلة ” ادعو لبابا حبيبكم بأن يتم الله عليه نعمة الشفاء التام، بابا تعب من أسبوع ومر بمحنة صحية شديدة وهو الآن فى تحسن ملحوظ جداً وكلنا حواليه”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض لها الفنان صلاح عبدالله لوعكة صحية شديدة، ففي الفترة الأخيرة تم نقله إلى المستشفى بعد سقوطه مغشياً عليه في جنازة شقيقه، على أثرها تعرض لمشاكل في قدميه.

صلاح عبدالله

 مسيرته الفنية

صلاح عبدالله هو فنان مصري ولد عام 1955 في مدينة القاهرة، عرف عنه حبه للفنون بشكل عام خاصة الشعر والكتابات المسرحية فكانت بدايته في المسرح بعد أن كون فرقة  “تحالف قوى الشعب العامل” ، وحققت الفرقة نجاحات كثيرة، بعد ذلك انطلق إلى عالم التليفزيون والسينما مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “سنبل بعد المليون”، واتسعت شهرته في التسعينات والألفية ليصبح واحد من أهم العناصر المشاركة في السينما والتليفزيون وحتى وقتنا هذا.

يمكنك أيضا قراءة More from author