تعذيب غادة عادل في الحلقة 21 من مسلسل عفاريت عدلي علام

شهدت الحلقة 21 من مسلسل عفاريت عدلي علام بطولة النجم عادل إمام العديد من الأحداث الهامة، أبرزها تعذيب غادة عادل وتقييدها وحبسها.

وأيضا ظهر العفريت سلال مرة آخرى لعدلي علام “عادل إمام” الذي طلب منه مبلغ كبير من الأموال والعديد من الخدمات الآخرى التي استطاع سلال تنفيذها له في لمح البصر وفور طلبها منه.

 

تعذيب غادة عادل في الحلقة 21 من مسلسل عفاريت عدلي علام

 

أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل عفاريت عدلي علام

طلب عدلي علام “عادل إمام” من العفريب سلال “أحمد صلاح حسني” إحضار مبلغ كبير من المال وبالفعل أحضره له سلال مما جعل عدلي علام “عادل إمام” يهتم بنفسه بشكل كبير للغاية ولم يعد يؤلف الكثير من الكتب ويسمح لبعض الأشخاص الآخرين أن يضعوا أسمائهم عليها مقابل إعطائه مبلغ قليل من المال، يجعله يستطيع العيش في ظل هذه الظروف الصعبة بالكاد.

عادل إمام مؤلفًا وكاتبًا في عفاريت عدلي علام

يلعب الفنان الكبير عادل إمام “عدلي علام” دور موظف بهيئة الكتب يحب الثقافة و القراءة والكتب بشكل كبير للغاية مما شجعه ذلك  لى كتابة بعض الكتب وطباعتها ولكن لا ينشرها باسمه حيث تشترط دور النشر عليه أن يتم وضع أسماء أشخاص آخرين عليها، كما يعيش عدلي مع زوجته النكدية التي جسدها الفنانة الكبيرة “هاله صدقي” التي تحدث بينه وبينها الكثير من الخلافات والمشاكل العائلية.

 

أبرز أحداث مسلسل الحلقة 21 من مسلسل عدلي علام

 تم قبول مؤمن نور “محي” للعمل  في وظيفة دبلوماسي في الخارجية وسيضطر لترك وظيفته  سائق سيارة في شركة أوبر  وستحاول مي عمر ” ملك ” مساعدته وتعمل بدلا منه سائقة  لنفس السيارة من أجل مصاريف المعيشة.
وأيضا يشارك الشيخ صادق في انتخابات مجلس الشعب ولأن عدلي لا يريده أن يكسب يقرر أن يدخل هو الأخر الانتخابات بمساعدة العفريت سلال.

 

تعذيب غادة عادل في الحلقة 21 من مسلسل عفاريت عدلي علام
قنوات العرض

المسلسل  بطولة عادل امام بالاشتراك هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، رشوان توفيق، كمال أبو رية، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

يعرض المسلسل على ام بي سي في تمام الساعة 8 مساًء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author