تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة بطولة الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نجيم العديد من الأحداث الهامة أبرزها زواج علياء وجبل وموافقته على طلباتها وهى أن تظل بجانب ابنها جو وأن تواصل عملها.

 

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة

 

زواج تيم الحسن ونادين نجيم في مسلسل الهيبة

 نامت نادين نجيم “علياء” في أحضان ابنها جو بغرفته الصغيرة في أول من زواجها من تيم الحسن “جبل”  و قد اكتشفت ذلك الخادمة التي تعمل بالمنزل و أدركت  حينها أن علياء لم تبيت ليلتها بغرفة زوجها جبل و ذلك بناءًا على اتفاق جبل وعلياء بأن يظل زواجهما صوريًا وشكليًا فقط أمام الجميع. خاصة بعد إعتراف علياء لجبل بأنها لازلت تحب زوجها الراحل عادل و أنه مازال في قلبها.

 

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة

أبرز أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة

طلبت عليا من الذهاب إلى مدرسة ابنها جو لكي تقابل المديرة من أجل أن تطمئن على دراسة ابنها. ذهبت بالفعل وعندما عادت إلى المنزل أخبرت عليا جبل بأن المديرة مستاءة جدًا من الحماية الأمنية لجو وتطلب منهم أن يجدوا حلاً لتلك المشكلة ولكنه أخبرها بشكل جدي بأن حماية ابنها جو و وضع البودي جارد معه أمر محسوم ولن يتراجع فيه ولا يوجد نقاش فيه.

 

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة

نادين نجيم تتأقلم على حياتها الجديدة في مسلسل الهيبة

 

سرعان ما اعتادت نادين نجيم علياء على جو منزل و عائلة شيخ الجبل وبدأت حدة التوتر والارتباك تخف و بدى عليها الاندماج قليلاً  كم أنها أقدمت على طهى الطيور الذي أثار اعجاب جبل. قال لها أن مذاقه لذيذ للغاية و عندما سألها عالسبل فقالت له بمزاح بأن هذا سر.

يعرض مسلسل الهيبة علي mbc drama هو الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.  مسلسل الهيبة من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم ومني واصف واويس مخللاتي وعبدو شاهين وكارلا بطرس وميريام عطا الله وروزينا لاذقاني.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author